شراكة أوروبية بين يو. أس. روبوتيكس وزيروكس

تم نشره في الثلاثاء 2 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً

عمان – الغد - أعلنت شركة "يو. أس. روبوتيكس" العالمية لأنظمة الاتصال عبر الشبكات حصولها على عضوية برنامج "شريك زيروكس" في أوروبا استناداً إلى مكانتها في مجال تطوير حلول مبتكرة وعالية الجودة في قطاع الشبكات ما يتيح للشركة تزويد عملاء ومستخدمي منتجات "زيروكس" في أوروبا بأنظمة تم تصميمها خصيصاً لتتيح إمكانية الوصول اللاسلكي للأجهزة الشبكية لسائر أعضاء فرق العمل في المؤسسات والشركات.

وتأتي هذه الشراكة في إطار إلتزام "زيروكس" بمواكبة التحديات المتزايدة التي يواجهها العملاء في مجال معالجة المستندات ولضمان دمج منتجاتها بسهولة وأمن ضمن الشبكات. ويجمع برنامج "شريك زيروكس" في أوروبا، بحسب موقع إيلاف الالكتروني، مجموعة تطبيقات مُقدمة من قبل عدد كبير من مطوري وموفري التقنيات والأنظمة التكنولوجية وذلك بهدف طرح حلول تم تعديلها لتساهم في زيادة فعالية منتجات وخدمات "زيروكس". ويتيح البرنامج للشركة فرصة العمل مع حلفائها من مصنعي الحلول للوفاء بتطلعات عملائهم.

 ويزود الحل الذي تم تطويره في إيطاليا من قبل ماورتزيو نيجري المدير الإقليمي لشركة "يو. أس. روبوتيكس" سائر أعضاء فريق العمل بفرصة الوصول إلى الطابعات وأجهزة الفاكس والماسحات الضوئية عبر شبكة لاسلكية صُممت استناداً إلى حلول نقطة الدخول اللاسلكي السريع متعددة الوظائف "يو. أس. آر5450 802.11 جي"، ويمكن توصيل هذه الحلول مباشرة بمحول "راوتر" والدخول إلى الإنترنت. كما أنها تستطيع نقل الإشارات عبر مكتب كبير ومساعدة المستخدمين على الوصول إلى سائر الأجهزة المتصلة شبكياً. وتم تطبيق هذا الحل مبدئياً في "أم. سي أنفورماتيكا" وهي شركة متخصصة في مجال تصميم وتطوير الأنظمة المتكاملة للشركات المتوسطة وكبيرة الحجم.

ويجري توصيل محطات العمل المنفردة بالشبكة اللاسلكية باستخدام بطاقة الكمبيوتر ومحول بطاقة الربط بالعناصر المحيطة وغيرها من بطاقات التوصيل بالأجهزة اللاسلكية والتي من بينها بطاقة التوصيل اللاسلكي السريع بالكمبيوتر "يو. أس. آر5410 802.11 جي وايرليس تربو بي. سي كارد" ومحول بطاقة التوصيل اللاسلكي بالعناصر المحيطة "يو. أس. آر5416 802.11 جي وايرليس تربو بي. سي. آي آدابتر"، علاوة على ذلك تقوم هذه الحلول بمنع محاولات الإختراق باستخدام حلول التشفير "دبليو. إي. بي" التي تشتمل على مفاتيح سعة 256 بايت كما أنها تكفل الإرتقاء بفعالية العمليات في المكاتب وتحسين المظهر العام بدون التأثير على الإنتاجية كونها لا تحتاج إلى كابلات توصيل. وقال بيتر بلامبيد مدير مبيعات وعمليات منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "يو. أس روبوتيكس" ان الشركة حرصت على بذل جهود كبيرة لدعم منتجات "زيروكس" وضمان مكاملتها بشكل كامل مع الحلول التي توفرها مشيرا الى ان حصولهم على عضوية برنامج "شريك زيروكس" دعامة قوية تساهم في ترسيخ إلتزام الشركة بتقديم حلول فائقة الجودة للعملاء في مختلف أنحاء العالم.

التعليق