دياز تربح قضية تشهير ضد صحيفة بريطانية

تم نشره في الأحد 31 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً
  • دياز تربح قضية تشهير ضد صحيفة بريطانية

لندن-  وافقت الممثلة كاميرون دياز بطلة فيلمي "ملائكة تشارلي" (Charlie's Angels) و"شريك" (Shrek) يوم الجمعة على اعتذار علني وتعويض لم يكشف عن حجمه عن الاضرار التي لحقت بها جراء عملية التشهير التي قامت بها صحيفة بريطانية نتيجة نشرها قصة غير صحيحة تتعلق بها ومنتج تلفزيوني متزوج.

وقال سيمون سميث محامي دياز أمام القاضي المختص في قضايا التشهير ديفيد ايدي ان الموضوع الذي نشر في صحيفة صن الشعبية اورد ان دياز وشاني نيكرسون وهو والد لطفل "يستمتعان بما هو أكثر من مجرد علاقة عمل مهنية."

واوضح سميث أن الموضوع زعم أن موكلته وهي صديقة للمغني جوستين تيمبرليك شوهدت وهي تقف مع نيكرسون خلف شجيرات في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا.

وقال سميث إن "العنوان الذي ظهر على الصفحة الاولى في صحيفة صن بتاريخ 12 مايو ايار 2005 جاء مثيرا .

وأضاف سميث أن صحيفة صن قبلت حاليا بالواقعة على أنها "لا تتضمن سوى قيام السيدة دياز باحتضان صديق في لحظة وداع وان الافتراض بوجود علاقة عاطفية هو امر غير صحيح بالمرة وليس هناك اي دليل جوهري عليه على الاطلاق."

واشار المحامي إلى أن نشر الموضوع الحق اضرارا بسمعة دياز الشخصية والمهنية وتسبب في محنة بالنسبة لها ولتيمبرليك ولنيكرسون ولزوجته.

وقد اعتذرت الصحيفة إلى نجمة هووليود وقبلت بان مثل هذه الادعاءات لا اساس لها من الصحة وكان يجب عدم نشرها .

   وكان يوم الاثنين الماضي قد شهد ادانة مصور التقط بعض الصور لدياز وهي عارية الصدر قبل ان تدخل إلي عالم الشهرة وذلك امام محكمة امريكية بعد ان وجهت اليه اتهامات تم التوصل إليها مما اسماه المدعون بانه محاولة لابتزاز النجمة السينمائية.

وادين جون روتر الذي اتهم بتزوير توقيع دياز في عام 1992 واطلق سراحه قبل ان يخبر الاخيرة بانه سينشر صورا مثيرة تكشف عن ممارسات قامت بها مالم تقوم بشراء تلك الصور منه بمحاولة القيام بعملية سطو كبيرة والتزوير وحنث اليمين.

 

التعليق