موناكو يعترف بعرض اتحاد جدة

تم نشره في الجمعة 29 تموز / يوليو 2005. 09:00 صباحاً

 اعترف نادي موناكو الفرنسي بوجود مفاوضات مع نادي الاتحاد السعودي بشأن انتقال المهاجم السيراليوني محمد كالون من الاول الى الثاني اول امس الاربعاء، وقال نائب رئيس النادي جيرار بريانتي والمسؤول عن قسم الانتقالات فيه في تصريح لوكالة فرانس برس: نعم يوجد هناك مفاوضات مع نادي الاتحاد السعودي لكن من المبكر الحديث عن عملية انتقال حتى الان وليس لدي علم بان موعدا قد حدد للقاء المسؤولين في النادي السعودي.

 في المقابل نفى مدير اعمال اللاعب صامويل اوديغبونام في اتصال هاتفي معه في ايطاليا ان يكون على علم بامكانية انتقال موكله الى ناد اخر.

 ويسعى نادي اتحاد جدة الى التعاقد مع ثنائي نادي موناكو الفرنسي، السيراليوني محمد كالون والسنغالي سليمان كامارا كما ذكر موقع الاتحاد الاسيوي على شبكة الانترنت امس الخميس، وأكد مصدر موثوق للموقع بان رئيس نادي اتحاد جدة منصور البلوي سينهي صفقة التعاقد مع اللاعبين في الايام القليلة المقبلة خلال مؤتمر صحافي يعقده في موناكو على الارجح.

 يذكر ان اتحاد جدة يريد تعزيز صفوفه من اجل الدفاع عن لقبه الآسيوي حيث سيواجه نادي شاندونغ الصيني في دور الثمانية الذي سينطلق في أيلول/سبتمر المقبل، وكان كامارا (23 عاما) قد التحق بموناكو عام 1998 واعير في السنوات الاخيرة الى نادي غانغان.

التعليق