الإعلان عن اتفاقية تسويق كبيرة تساوي موازنته السنوية

تم نشره في الثلاثاء 26 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً
  • الإعلان عن اتفاقية تسويق كبيرة تساوي موازنته السنوية

اتحاد الطاولة يقف على أعتاب محطة مهمة!!

 

ماجد عسيلة

عمان- علمت "الغد" أن مباحثات وصلت إلى مراحل متقدمة جداً بين اتحاد كرة الطاولة وإحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال اجهزة الاتصالات ستفرز خلال الأيام القليلة المقبلة عن اتفاقية رعاية وتسويق كبرى يتم بموجبها تبني الشركة لكامل نفقات وموازنة الاتحاد البالغة (82) ألف دينار، وأضافت مصادر "الغد" أن الإعلان عن الاتفاقية سيتم خلال مؤتمر صحفي على درجة عالية يعقد في مقر اللجنة الأولمبية.

اتحاد كرة الطاولة الذي يقف على أعتاب محطة مهمة في مسيرته إذا ما وفق في التوقيع على هذه الاتفاقية فإنه سيعيد تنظيم خطته السنوية كاملة في إطار الدعم المالي الجديد، الأمر الذي سيعزز من مشاركاته الخارجية على صعيد المنتخبات الوطنية ولجميع الفئات العمرية.

خلاف وتأخير

ينتظر أن يتم الإعلان في غضون أيام قليلة عن تأخير إقامة المعسكر التدريبي لكرة الطاولة والذي يقام في عمان بإشراف الخبير الدولي الكرواتي رومان بليزا والمقرر إقامته بالفترة 1-9 آب/ أغسطس المقبل والذي سيتم فيه دعوة عدد من دول الجوار للمشاركة في فعالياته.

التأخير على الموعد المقرر بسبب عدم التوصل إلى هوية اللاعبين المشاركين خاصة مع عدم تلقي الاتحاد أي ردود ايجابية لمشاركة لاعبين من العراق وسورية ولبنان فيما تنص تعليمات إيفاد الخبراء الصادرة عن الاتحاد الدولي بعدم اقتصار المشاركة في مثل هذه المعسكرات على دولة واحدة، وإلا فإن اتحادنا سيتحمل نفقات المحاضر، لذا سارع الاتحاد إلى تكثيف اتصالاته لتأمين مشاركة لاعبين من كل دولة لتحميل الاتحاد الدولي تلك النفقات.

خلاف من نوع آخر تم تسويته في أروقة الاتحاد بين المدرب الوطني غزال هاشم والصربي زوران، إذ يصر الأخير على مشاركة 4 لاعبين في المعسكر التدريبي السابق، وهم اللاعبون الذي سيمثلون الأردن في منافسات بطولة كأس العرب التي ستقام في لبنان خلال أيلول/ سبتمبر والبطولة الآسيوية المقررة في مدينة (جي جو) الكورية نهاية آب/ أغسطس المقبلين، في حين يصر المدرب غزال هاشم على مشاركة أكبر عدد من اللاعبين لتحقيق الفائدة الفنية، هذا فضلا على خلاف آخر حول مستوى اللاعبين الذين ينوي الاتحاد استقدامهم من صربيا لإقامة معسكر في عمان مع لاعبي منتخبنا الوطني يبدأ في الثاني عشر من الشهر المقبل، إذ يرى المدرب هاشم أن اثنين من اللاعبين دون المستوى المطلوب فيما يرى زوران أنهم مناسبون!!.

اتحاد كرة الطاولة استطاع احتواء هذا الخلاف المتوقع في وجهات النظر بسبب وجود مدربين لفرقنا الوطنية الأمر الذي يجب معه تحديد الصلاحيات الدقيقة لكل منهما.

من جهة أخرى، واصلت فرقنا الوطنية تدريباتها للأسبوع الثاني على التوالي في إطار استعداداتها للمشاركة في عدد من الاستحقاقات التي ستتعزز مع التوقيع على اتفاقية الرعاية التي تضاف إلى سلسلة انتصارات الاتحاد في تسويق اللعبة والتي أكد أنها من اختصاصه.

التعليق