منتخبنا النسوي يصعد من تحضيراته لتصفيات كأس العالم بالطائرة

تم نشره في الثلاثاء 26 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً
  • منتخبنا النسوي يصعد من تحضيراته لتصفيات كأس العالم بالطائرة

عمان – الغد - صعد منتخبنا الوطني النسوي من تحضيراته واكمل الاستعداد من الناحيتين الفنية والبدنية من اجل المشاركة بتصفيات كأس العالم بالكرة الطائرة التي ستقام في الصين خلال الفترة من 1-8 اب/اغسطس المقبل، ليلعب في المجموعة الثانية التي تضم الصين وتايوان ووافغانستان واستراليا.

  وذكر مدرب منتخبنا النسوي اسماعيل توفيق ان الفريق يتدرب بروح معنوية عالية  ووصل الى الانسجام التام في الوقت الحاضر.

  ورغم صعوبة المباريات الا ان المشاركة ستكون مفيدة جدا وتعتبر استعدادية لبطولة التضامن الاسلامي التي ستقام في ايران خلال ايلول/سبتمبر المقبل والتي سيكون لمنتخبنا دور في تحقيق نتيجة ايجابية، وأكد توفيق ان تعاون الجامعة الاردنية كان له دور كبير في توفير صالة تدريب اضافية مكنت الفريق من الوصول الى الانسجام الكبير في الوقت الحاضر.

  وعن عدم لعب مباريات استعدادية اوضح توفيق ان معظم اللاعبات الجيدات موجودات في المنتخب  وتم الاستعاضة عن المباريات من خلال التشكيلات التي يلعب بها المنتخب مع مشاركة المدربين، ولقد تعذر اقامة معسكر تدريبي للمنتخب لضيق الوقت، ولقناعتنا ان المشاركة ستكون من اجل المشاركة والتصنيف الدولي للأردن لاول مرة، والابتعاد عن العقوبات التي هدد بها الاتحاد الدولي سابقا.

  وعن تشكيلة المنتخب الاساسية حسب المراكز قال توفيق ان روان حسين وايمان الشلبي ستقومان بمهمة صناعة الالعاب، وتهاني عبيدات ومنار اللحام في مركز 2، وشيرين ثلجي وسوزان عليان في مركز 4، وهيا ابوسالم وربى انسطاس ومنار التوم في مركز 3، والليبرو هدى مرعي.

  ومن المنتظر ان يغادر وفد منتخبنا الى الصين يوم الاحد المقبل برئاسة ظاهر خطار ويضم منال طه اداريةً, والحكم فادي الجزازي الى جانب 12 لاعبة.

التعليق