دورات تدريب جائزة الملك عبدالله للياقة البدنية اليوم

تم نشره في الاثنين 25 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً

عمان- الغد - تنطلق اليوم فعاليات الدورة التدريبية لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية والصحية التي تقيمها وزارة التربية والتعليم لمعلمي ومعلمات الرياضة في مديريات التربية من اجل تعريفهم بطبيعة وبنود هذه الجائزة التي سيصار الى تطبيقها على الطلبة بدءا من العام الدراسي الجديد.

وستقام المحاضرات في الاقاليم الثلاثة وبمعدل يوم واحد في كل اقليم بدلا من يومين كما كان مقررا في وقت سابق وبمعدل معلمتين ومعلمين من كل مديرية وستتضمن فعاليات الدورة الافتتاح والتعريف بالجائزة ومحاورة الجائزة وآلية العمل وعرض فيلم عن الجائزة والتمرينات المقترحة ومناقشة النماذج.

وستكون البداية في الساعة التاسعة من صباح اليوم في نادي المعلمين باربد لاقليم الشمال ويوم الاربعاء القادم لاقليم الجنوب في نادي معلمي الكرك وأخيرا اقليم الوسط يوم الاحد القادم في نادي معلمي عمان.

وسيتولى اللقاء المحاضرات د. عاطف عضيبات امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية وسيف دواغرة نائب رئيس لجنة صياغة المشروع ومحمد عثمان المقرر واعضاء اللجنة وهم : عاطف عساف , ابرهيم حسن, الاء برقاوي, ياسر ابو السل, وعارف كراسنة , وزيدان العبادي ومحمد عيد وخضر عيد وسهام عبدالله.

وكانت اللجنة الخاصة باعداد هذه الجائزة فرغت مؤخرا من صياغة بنودها وسيصار الى طباعتها في كتيب.

التعليق