مانشستر يونايتد وهونج كونج في المباراة الصعبة اليوم

تم نشره في السبت 23 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً
  • مانشستر يونايتد وهونج كونج في المباراة الصعبة اليوم

 هونج كونج- قال السير اليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الانجليزي أن فريقه سيخوض مهمة صعبة أمام فريق هونج كونج على أرضه وبين جماهيره اليوم السبت.

وجاء تصريح فيرجسون فور وصول الفريق الانجليزي إلى هونج كونج عصر امس الجمعة.

وأكد فيرجسون أن مستوى أداء الفرق الاسيوية تطور كثيرا في الفترة الاخيرة مشيرا إلى أن فريق هونج كونج تغلب على يوفنتوس الايطالي في مطلع العام الجاري.

وانتقد ريك ادكنسون رئيس رابطة مشجعي مانشستر يونايتد في هونج كونج الفريق الانجليزي لاقدامه على هذه الزيارة إلى المستعمرة البريطانية السابقة.

وقال: "كان على مانشستر يونايتد أن يخوض مباريات قوية مع أندية أوروبية كبيرة بدلا من اللعب في هونج كونج".

وأضاف أن الجولة الاسيوية هي جولة تدريبية تهدف إلى الحصول على أكبر قدر من المال قبل أي شيء آخر ولن تفيد في إعداد مانشستر يونايتد الذي لن يستعيد اللقب الانجليزي إلا إذا خاض مباريات تجريبية أمام فرق قوية.

وعلى أي حال.. قال فيرجسون في مؤتمر صحفي عقد امس أنفريق هونج كونج لن يكون صيدا سهلا لمانشستر يونايتد اليوم وأن على فريقه أن يبذل جهدا كبيرا في هذه المباراة.

وأوضح "هناك تطور واضح في مستوى الاداء في هذه الجزء منالعالم ونتوقع أن نرى ذلك غدا.. وما يؤكد ذلك أن فريق هونج كونج تغلب على يوفنتوس وهو أمر كان مستحيلا قبل عقدين من الزمان".

وأعرب فيرجسون عن أمله بالا يكون معدل الرطوبة مرتفعا ووصف الطقس بشكل عام بأنه عائق أمام فريقه أن يتعامل معه.

وحظي مانشستر يونايتد بهتافات مشجعيه الذين توجهوا إلى مطار تشيك لاب كوك في هونج كونج لاستقباله لدى وصوله إلى بلادهم.

وتضم البعثة 24 لاعبا بارزا من بينهم ريان جيجز وواين روني والكوري الجنوبي بارك جي سونج (24 عاما) الذي سيلعب أول مباراة له مع الفريق اليوم.

ويغيب عن الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توجه إلى البرتغال للبقاء إلى جانب والده المريض وسيلحق بالفريق في جولته الاسيوية في وقت لاحق.

ويتوقع أن يشاهد المباراة في ملعب هونج كونج نحو 30 ألف متفرج في حين شاهد مباراتي هونج كونج مع البرازيل ومع يوفنتوس في مطلع هذا العام 10 آلاف متفرج فقط.

ويحظى مانشستر يونايتد بشعبية جارفة في هونج كونج التي تبث مباريات الدوري الانجليزي على الهواء مباشرة ويشاهدها عدد كبير جدا في المقاهي والاندية في وقت متأخر من الليل.

التعليق