ماغات يؤكد رغبته في بقاء بالاك مع بايرن ميونيخ

تم نشره في الخميس 21 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً

بون - قال فيليكس ماغات المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم أمس الاول الثلاثاء إن النادي غير مستعد لترك الالماني مايكل بالاك (28 عاما) لاعب خط وسط وصانع ألعاب الفريق وقائد المنتخب الالماني والذي ترددت حديثا شائعات حول رغبة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في التعاقد معه.

وقال ماغات في معسكر النادي في بون الذي يجري فيه الفريق تدريباته استعدادا للموسم المقبل "إنني أريد أن أحقق أهدافي مع لاعبي الفريق.. وسأكون سعيدا لو أن بالاك ظل ضمن صفوف الفريق بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2006".

وكان بالاك قد انضم لفريق بايرن من باير ليفركوزن عام 2002 بعقد لمدة أربعة أعوام.

ويتردد أن مانشستر يونايتد قدم عرضا لضم بالاك مقابل 18 مليون يورو.

ولن يحصل بايرن على أي مقابل مادي في حالة ترك بالاك الفريق بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل.

وأوضح بايرن أنه يرغب في تجديد العقد مع بالاك ولكن أولي هوينس مدير النادي أوضح مساء الاثنين الماضي أن النادي لم يكن مستعدا لرفع أجر بالاك بنسبة كبيرة. وقال هوينس "إن النجاح على أرض الملعب يتطلب رعاية مادية ولكن هناك مواقف يجب أن نقول فيها لا".

واستنكر هوينس ما ذكرته تقارير أنه في حالة تجديد عقد بالاك مع النادي سيضاعف بايرن الراتب السنوي له إلى عشرة ملايين يورو وهو أعلى أجر يحصل عليه لاعب في أندية الدرجة الاولى بألمانيا قائلا "لم يكن أحد يصدق أن بالاك يحصل على أجر سنوي يزيد عن أربعة ملايين يورو.. فكيف نضاعف هذا الاجر".

وكان بايرن قد أعلن الاثنين الماضي أن بالاك سيعود للمشاركة في تدريبات الفريق التي بدأت أمس الاربعاء وكذلك لمناقشة مستقبله مع الفريق.

واعترف مايكل بيكر وكيل أعمال اللاعب أمس قائلا "لم نجر مفاوضات محددة حتى الان".

وكان بالاك قد حصل على أجازة استمرت ثلاثة أسابيع بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم للقارات بألمانيا الشهر الماضي ويأمل في أن يفوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وكذلك في أن يفوز المنتخب الالماني بلقب كأس العالم 2006.

التعليق