محمد حلاوة يوضح أسباب فشل صفقة احترافه مع المصري

تم نشره في الأربعاء 20 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً
  • محمد حلاوة يوضح أسباب فشل صفقة احترافه مع المصري

تحدث بمرارة عن ضياع حلمه

 

عمان - أكد محمد حلاوة حارس مرمى فريق شباب الحسين والمنتخب الوطني، بأنه اصيب بالصدمة نتيجة وصول المفاوضات بين ناديه ونظيره المصري البورسعيدي الى طريق مسدود، رغم انه تنازل عن كامل نسبته من الصفقة حيث عرض المصري مبلغ 50 الف دينار لنادي شباب الحسين مقابل انتقال حلاوة لمدة ثلاث سنوات.

واشار حلاوة "21 عاما" في حديثه لـ "الغد" بأنه كان يأمل ان تتم صفقة الاحتراف ويستفيد منها شباب الحسين ماديا،لا سيما وانه يفكر جديا في السفر الى انجلترا لاتمام دراسته الجامعية، ويطمح بالاستمرار في تمثيل المنتخب الوطني والتخلص من الظروف الصعبة التي يمر فيها.

واشار حلاوة الى انه طالب ناديه مرارا بما تبقى له من مستحقات مالية منذ مطلع العام الحالي، واستهجن رفض كافة العروض التي قدمت له من الاندية الاردنية والنادي المصري.

وحول طبيعة العرض الاحترافي الذي تلقاه من المصري قال حلاوة : اخبرني النادي يوم السبت الماضي بضرورة الحضور الى ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني،حيث يريد وفد فني واداري مشاهدتي خلال التمرين وهم يمثلون النادي المصري، وبالفعل تدربت امامهم واعجبوا بمستواي وتم عقد جلسة رسمية مساء نفس اليوم في أحد فنادق العاصمة ضمن ممثلين عن ادارتي الناديين، وقد طلب شباب الحسين مبلغ 125 الف دينار في حال تمت اعارتي لمدة عام ومبلغ 350 الف دينار اذا كان العقد لمدة ثلاث سنوات، لكن المصري دفع مبلغ 50 الف دينار وله حق التصرف بي في حال أراد بيعي لناد اخر على ان يحصل شباب الحسين على نسبة 25% من صفقة الانتقال الثانية.

وقد انتهت الجلسة الاولى دون اتفاق بين الطرفين، وتنازلت فيما بعد عن حصتي البالغة 30% من قيمة الصفقة كي تسير الامور بسهولة اكبر، لكن الناديين سرعان ما اختلفا على بعض بنود العقد التي طلب فيها المصري حرية الحركة، فيما طلب شباب الحسين ان تتم عودتي له بعد انتهاء السنوات الثلاث، وعليه تم تمزيق العقد وذهب كل طرف في طريقه، وبقيت حزينا على ضياع مثل هذه الفرصة الاحترافية التي كنت اتمنى ان يستفيد منها النادي ماديا.

ويؤكد حلاوة انه لن ينسى فضل المدربين عليه في المنتخب الوطني وادارة النادي، وانه يتمنى ان يحصل مجددا على فرصة احتراف في الملاعب المصرية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ليش بنفرط (اسماء)

    الأربعاء 3 كانون الثاني / يناير 2007.
    مافي داعي نزعج لاعب محترف ليش ما احنا نستفيد منو واحنا احق من غيرنا في صح
  • »ليش بنفرط (اسماء)

    الأربعاء 3 كانون الثاني / يناير 2007.
    مافي داعي نزعج لاعب محترف ليش ما احنا نستفيد منو واحنا احق من غيرنا في صح