كرة شباب الحسين تختتم المعسكر التدريبي .. والادارة تعدل نظام المكافآت

تم نشره في الاثنين 18 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً
  • كرة شباب الحسين تختتم المعسكر التدريبي .. والادارة تعدل نظام المكافآت

تلتقي البقعة وديا اليوم

 

خالد الخطاطبة

   أنهى فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم معسكره التدريبي الداخلي الذي اقامه النادي خلال الفترة الماضية استعدادا للموسم الكروي 2005-2006 والذي سينطلق بإقامة بطولة درع الاتحاد نهاية الشهر الجاري حيث حرص المدير الفني للفريق العراقي ثائر جسام على اجراء وجبتين تدريبيتين يوميا لرفع جاهزية اللاعبين والوقوف على مستوياتهم الفنية تمهيدا لاختيار التشكيلة الأنسب التي سيخوض بها المنافسات المقبلة التي يطمح خلالها شباب الحسين لتحقيق نتائج ايجابية تعيد الفريق الى فرق المقدمة.

    وأكد جسام خلال رده على استفسارات " الغد " ان الفريق استفاد من تكثيف التدريبات خلال الفترة الماضية حيث ارتفع مؤشر اللياقة البدنية لدى اللاعبين بعد ان خصصت التمارين الصباحية في الفترة الماضية لهذا الغرض. وبين جسام ان تحسنا ملحوظا ظهر على اداء اللاعبين خلال المباريات الودية التي كشفت نضوجا في طريقة لعب نجوم الفريق مؤكدا حاجة الفريق الى مباريات ودية لخلق حالة اكبر من الانسجام في صفوف الفريق الذي يحظى بدعم كامل من الادارة التي تعمل على الوقوف بشكل دائم على احتياجات الفريق المادية والمعنوية.

     وأشار مدرب شباب الحسين الى ان مشاركة الفريق في بطولة الدرع ستكون فرصة مناسبة للوصول بالفريق الى " الفورمة " نظرا للمباريات القوية التي سنخوضها في هذه المسابقة والتي ستمكننا من تحضير الفريق فنيا املا في المنافسة على لقبي البطولتين الاهم الدوري والكأس.

      وفيما يتعلق بانتظام اللاعبين بالتدريبات اعتبر المدرب العراقي ان التزام الفريق في هذا الامر جيد حيث يواظب جميع اللاعبين على حضور التدريبات باستثناء اللاعب اسامة الخطيب الذي يواصل برنامجه العلاجي للتخلص من الاصابة في القناة المغبنية التي منعته من الالتحاق بالفريق منذ بدء فترة الاستعداد.

      يشار الى ان جسام يسعى الى بناء فريق متكامل من خلال التركيز على استقطاب العناصر الناشئة من فرق النادي في الفئات العمرية التي اشركها في المباريات الودية لإكسابها الخبرة وبالتالي تحضير عدد لابأس به من اللاعبين الناشئين ليكونوا قادرين على ملء الفراغ الذي قد يخلفه غياب اللاعب الاساسي لأي سبب من الاسباب.

لائحة جديدة للمكافآت الشهرية

     من جهته كشف الناطق الاعلامي لنادي شباب الحسين جمال ابو زيد عزم الادارة على استحداث نظام معدل ولائحة جديدة تتضمن المكافآت الشهرية للاعبين ستعرض لاحقا على الادارة لإقرارها .

     وقال ابو زيد: بعد الاطلاع على اللوائح المالية للعديد من الاندية المحلية قررنا تعديل لائحة المكافآت المالية للاعبي الفريق بحيث يحصل اللاعب على مكافآة مجزية تتناسب مع جهده ومردوده الفني اثناء التمارين والمباريات مؤكدا ان هذه اللائحة سيتم مناقشتها في الادارة تمهيدا لإقرارها بعد ان تكون قد عرضت على لاعبي الفريق.

    وبين الناطق الاعلامي ان سياسة الادارة تهدف الى تقديم اكبر قدر ممكن من الدعم لنجوم الفريق خاصة من الناحية المادية مشيرا الى ان مكافآت شباب الحسين الشهرية تعتبر من اعلى المكافآت اذا ما قورنت بالاندية الاخرى. كما ستتضمن اللائحة الاسس التي سيمنح على ضوئها اللاعب الحوافز التشجيعية ومكافآت الفوز اثناء سير المنافسات لحث نجوم الفريق على المزيد من العطاء .

الشباب يلتقي البقعة اليوم

    ضمن تحضيراته لبطولة الدرع يلتقي فريق شباب الحسين لكرة القدم فريق البقعة في لقاء ودي يجري في الساعة السادسة من مساء اليوم على ملعب الامير حسين في السلط .

وكان شباب الحسين قد خاض مباراة ودية يوم الجمعة الماضي امام فريق اليرموك انتهت بفوز الاخير 1/0 ، وقام مدرب الشباب العراقي جسام بإشراك العديد من العناصر الواعدة في المباراة للوقوف على مستوياتهم الفنية.

     وكان الفريق المصري البورسعيدي قد طلب ملاقاة شباب الحسين وديا يوم غد الا ان ضغط مباريات الشباب حال دون الموافقة على هذا الطلب خوفا من الارهاق الذي قد يصيب اللاعبين.

التعليق