من الملاعب الالمانية : الاصابة تحرم كيروندولو من المشاركه مع هانوفر

تم نشره في الاثنين 18 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً

هانوفر (ألمانيا)- أعلن نادي هانوفرالالماني لكرة القدم امس الاحد أنه ربما سيفتقد لاعبه الامريكي الدولي ستيفي كيروندولو في بداية الموسم المقبل بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده 3-1على منتخب جاميكا في دور الثمانية للكأس الذهبي والتي أقيمت في بوسطن.

وأوضح النادي أن اللاعب تعرض للاصابة إثر عرقلة داميو نستيوارد واضطر للخروج من أرض الملعب.

وتحوم الشكوك حول أن كيروندولو قد أصيب بتمزق في الرباط الصليبي مما سيحرمه من اللعب في بداية الموسم المقبل.

 

يان كولر يرفض تمديد عقده مع دورتموند

 ذكرت وسائل الاعلام التشيكية امس الاحد أن التشيكي الدولي يان كولر لاعب بوروسيا دورتموند الالماني لكرة القدم رفض العرض الذي تقدم به ناديه لتمديد عقده معه.

وينتهي عقد كولر مع دورتموند عام .2006 وقال اللاعب إنه سيفكر في تمديد العقد في بداية العام المقبل رغم أنه كان يرغب الانضمام لفريق آخر بعد انتهاء عقده مع دورتموند.

وأضاف كولر (32 عاما) "إن حلمي هو اللعب في فريق يشارك بانتظام في دوري أبطال أوروبا .. لكنني في الوقت الحالي أركز انتباهي كليا في اللعب مع دورتموند".

بول فرير لاعب باير ليفركوزن يخضع لعملية جراحية

 أعلن نادي باير ليفركوزن الالماني لكرة القدم امس الاحد أن لاعب خط وسطه بول فرير سيخضع لعملية جراحية في الانف اليوم الاثنين بسبب إصابته بكسر فيها تعرض لها خلال مشاركته في المباراة الودية التي خسر فيها فريقه صفر-3 أمام ليفربول الانجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت أمس الاول السبت.

وتعرض فرير (25 عاما) للاصابة في الدقيقة الخامسة من المباراة.

ولم يتضح حتى الان إمكانية مشاركة فرير في مباراة فريقه أمام فيردر بريمن التي تقام يوم السبت المقبل ضمن مباريات كأس الدوري الالماني.

التعليق