المدينة يحتفظ بلقب طاولة الأندية للناشئين

تم نشره في الأحد 17 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً
  • المدينة يحتفظ بلقب طاولة الأندية للناشئين

فاز على الأرثوذكسي في النهائي

 

عمان- توج فريق نادي مدينة الحسين للشباب بلقب بطولة الأندية لكرة الطاولة للناشئين/ بطولة المرحوم لطف الله الدويري بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت في قاعة مؤتة بمدينة الحسين للشباب ليلة أمس الأول بنتيجة 3/0 فيما جاء عمان بالمركز الثالث واليرموك رابعاً.

المدينة الذي لم يجد عناء كبيراً في الاحتفاظ بلقبه افتتح له يزن باكير الفوز بعد اجتيازه زيد أسعد 3/0 بواقع 11/9، 11/4، 11/5 قبل أن يضيف احمد زهران الفوز الثاني على حساب مروان بنات بنتيجة 3/0 وبواقع 11/6، 11/2، 11/9 واختتمها خليل باكير بفوز على محمد الخزاعي بنتيجة 3/1 بواقع 4/11، 11/6، 11/5، 11/5.

وبحسب تعليمات البطولة فإن الفريق الذي يخسر أمام البطل في الدور نصف النهائي يحتل المركز الثالث وهو عمان الذي خسر أمام المدينة 0/3 فيما يحتل الفريق الذي يخسر أمام الوصيف المركز الرابع وهو يرموك عمان الذي خسر أمام الأرثوذكسي بصعوبة 2/3.

وكان فريق الأرثوذكسي احتفظ كما كان متوقعاً بلقب بطولة الناشئات بعد فوزه على المدينة بنتيجة 3/1 فيما جاء فريق بلدية السلط الذي يشارك للمرة الأولى بالمركز الثالث، أبو نصير بالمركز الرابع، وحل فريقا سمر وأبو علندا بالمركز الخامس.

من جهة أخرى يقيم اتحاد كرة الطاولة خلال الأسبوع المقبل مباراتين استعراضيتين لتتويج الفرق الفائزة في البطولتين؛ حيث يلتقي ناشئات وناشئو المدينة والأرثوذكسي في قاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب لتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.

التعليق