شيفتشينكو: لا أريد أن أسمع شيئا عن عرض تشيلسي!

تم نشره في الجمعة 15 تموز / يوليو 2005. 09:00 صباحاً

ميلان - أكد النجم الأوكراني أندريه شيفتشينكو أنه لاعب ضمن صفوف فريق ميلان الايطالي ولا يريد معرفة أي شيء عن عرض تشيلسي بطل الدوري الانجليزي للتعاقد معه.

وقال شيفتشينكو - 29 عاما - للموقع الرسمي للنادي يوم امس الخميس : "ما أعرفه أني لاعب في الميلان وأريد البقاء بين صفوفه وقيادته إلى منصات التتويج مجددا ، ولا أريد معرفة أي شيء عن عرض تشيلسي ، فأنا اعرف ما أريده فقط".

وتلقى أحسن لاعب في أوروبا العام الماضي عرضا رسميا من تشيلسي للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل ، إلا أن اللاعب وإدارة الميلان رفضا العرض تماما.

وأضاف قائد منتخب أوكرانيا : "اقتراب منتخب بلادي من التأهل للمونديال لأول مرة في التاريخ ساعدني كثيرا في محاولة نسيان ضياع لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ليفربول بغرابة شديدة".

وخرج ميلان من الموسم الماضي بدون بطولات بعدما خسر الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا في أقل من أسبوعين أمام كل من اليوفنتوس وليفربول الانجليزي ، لينهي الموسم من دون ألقاب.

واختتم شيفا تصريحاته قائلا : "ميلان فريق كبير جدا ويعد دائما بين أفضل أندية إيطاليا وأوروبا ، وبانضمام كريستيان فييري وقريبا ألبرتو جيلاردينو سيتحول الفريق لقوة لا يستهان بها". 

التعليق