سوبر سونيك يمدد عقد لاعبه آلان لمدة خمس سنوات

تم نشره في الخميس 7 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً
  • سوبر سونيك يمدد عقد لاعبه آلان لمدة خمس سنوات

  لوس أنجليس - ذكرت تقارير صحفية أمس الاول الثلاثاء أن فريق سياتل سوبر سونيك الاميركي لكرة السلة وقع عقدا جديدا مع لاعبه وهدافه راي آلان لمدة خمس سنوات في مقابل 85 مليون دولار.. في وقت لم يتأكد بعد عودة مدربه نات ماكميلان لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

وقال لون بيبي وكيل أعمال آلان "تفاوض راي مع بعض الاندية الاخرى لكنه وجد أن أنسب مكان له هو البقاء في سياتل".

وسعت أندية كليفلاند واتلانتا ولوس أنجليس كليبرز إلى ضم آلان لكنه قرر البقاء مع سياتل وسيوقع عقده الجديد في 22 تموز/يوليو الجاري.

وقدم آلان البالغ من العمر 30 عاما عروضا رائعة في الموسم الماضي وحقق معدل تسجيل وسطي بلغ 9.23 نقطة ومعدل تمرير حاسم بلغ 7.3 في المباريات الثمانية والسبعين التي لعبها في الدور التمهيدي قبل الوصول إلى الادوار الفاصلة.

وعدل آلان الذي شارك مع فريق كل النجوم خمس مرات معدل التسجيل في مباريات الادوار الفاصلة إلى 5.26 نقطة في حين بلغ معدل التمرير الحاسم 9.3 في المباريات الاحدى عشرة التي لعبها في هذا الدور.. لكن سياتل خسر في الدور نصف النهائي أمام سان أنطونيو سبيرز الذي حصل على لقب بطل الدوري فيما بعد.

ويأمل سياتل ببقاء ماكميلان الذي يحظى أيضا بعرضين من بورتلاند ترايل بلايزرز ونيويورك نيكس.

وكانت صحيفة تاكوما نيوز تريبيون قد ذكرت الاسبوع الماضي أن والي ووكر رئيس نادي سياتل سوبر سونيكس قد منح ماكميلان مهلة تمتد إلى منتصف هذا الاسبوع ليحدد الفريق الذي سيقوم بتدريبه في الموسم المقبل.

واعترف ووكر بأنه لم يتفاوض مع أي مدرب آخر حتى الان في انتظار قرار ماكميلان.

التعليق