بطولة حارات فاست لينك تنطلق السبت

تم نشره في الثلاثاء 5 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً

عمان- تنطلق يوم السبت المقبل فعاليات البطولة الثانية لدوري حارات فاست لينك الواعدة, حيث تقام 16 مباراة بافتتاح الجولة الاولى لمجموعات المحافظات الخمس وهي: العاصمة والسلط والزرقاء واربد والكرك.

وفي عمان تقام مباراتان ضمن كل مجموعة من المجموعات الاربعة حيث يلتقي في المجموعة الاولى في مدينة الحسين للشباب فريقا الاستقلال مع الكلية والتاج مع نزال وفي المجموعة الثانية صويلح مع البيادر ووادي السير مع مرج الحمام عند العاشرة صباحا من نفس اليوم, وعلى ملعب مدرسة سحاب الثانوية يلتقي ضمن المجموعة الثالثة القويسمة مع سحاب عند التاسعة والنقيرة مع الذهيبة عند العاشرة, وعلى صعيد المجموعة الرابعة تشهد حديقة الملكة رانيا في القويسمة مباراة النزهة مع ام نوارة عند التاسعة والهاشمي الجنوبي مع المنارة عند العاشرة.

وفي الزرقاء تفتتح المناسبات في صالة الاميرة رحمة بلقاء العاميرة مع البتراوي عند التاسعة صباحا ومعصوم مع الوليد عند العاشرة.

 اما اربد فتشهد صالة طبريا عند العاشرة صباحا لقاء كفرسوم مع دير ابي سعيد وعند الحادية عشرة الاسكان مع المدراج. وفي مجموعة الكرك يلتقي فريقا الكرك مع الصافي عند العاشرة صباحا والمزار مع القصر عند الحادية عشرة في مجمع الامير فيصل الرياضي.

التعليق