ال جي توزع جوائز جمهور مباراة الأردن والعراق ضمن جولة السلام

تم نشره في الأحد 3 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً
  • ال جي توزع جوائز جمهور مباراة الأردن والعراق ضمن جولة السلام

 عمان - أقامت شركة أل جي الكترونيكس ووكيلها في الأردن مجمع صناعات الشرق الأوسط يوم الإثنين 13 حزيران / يونيو الماضي،حفلا خاصا لتوزيع الجوائز التي أعلن عنها إثر مباراة كرة القدم التي أقيمت يوم 8 منه بين منتخبنا الوطني وشقيقه العراقي وذلك ضمن المرحلة الأولى لجولة السلام التي أطلقتها الشركة، حيث ترعى أل جي جولة لمنتخب كرة القدم العراقي في دول المنطقة.

    وكان قد أعلن عن 10 جوائز هي عبارة عن أجهزة دي في دي أل جي،فاز بها الجمهور نتيجة سحب اليانصيب على أرقام التذاكر المجانية التي وزعت على مداخل ستاد الملك عبدالله حيث جرت المباراة، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب واللاعب الأكثر تميزا بروحه الرياضية أثناء المباراة، واللتان منحتا فورا بعد انتهاء المباراة التي فاز بها الفريق العراقي بواقع هدف مقابل لا شيء.

وقال المدير الإقليمي لشركة أل جي الكترونيكس ت. ي. لي أثناء الحفل الذي أقيم في فرع الشركة في شارع مكة إن الشركة تشعر بالفخر الشديد لنجاح المرحلة الأولى من جولة السلام والذي دل عليه الإهتمام الشعبي والإعلامي الكبير بالحدث. 

وأعاد لي التأكيد على أن جولة السلام التي ترعاها أل جي الكترونيكس ومجمع صناعات الشرق الأوسط هدفها تقديم كل مساهمة ممكنة في إعادة بناء العراق ومساعدة هذا البلد وشعبه على استعادة مكانته على مستوى الإقليم والعالم.

من جانبه علق المهندس كاظم الموسى أحد الفائزين بالقول إنه سعيد بالفوز بالجائزة ولكنه كان أكثر سعادة وهو يرى جولة السلام تثمر في تقارب أكبر بين الشعب العراقي ممثلا بنجوم كرة القدم والشعب الأردني الذي أحسن وفادة أشقائه، معبرا عن شكره لشركة أل جي على بادرتها الطيبة.

الصورة من المصدر

التعليق