اجتماع لجنة البحوث والدراسات بمركز اعداد القادة الشباب

تم نشره في السبت 2 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً

    عمان- ناقشت لجنة البحوث والدراسات بمركز اعداد الطيارات الشبابية والاوراق المقدمة تمهيداً لاعتمادها وطباعتها في مطوبات يحضر الى تصميمها وتوزيعها على الفئات العمرية المشاركة في نشاطات المجلس الاعلى للشباب ومعسكراته.

    الاجتماع الذي عقد الليلة قبل الماضية برئاسة د. زياد الكردي وعضوية د. محمد عبيدات, د. محمود الهندي, د. محمد الرواشدة, د. حسن الطويل, د. امجد حداد, د. محمود قظام وطروب البدور مديرة المركز اكد اهمية الاوراق في ما تناولته من عناوين التي اقترحتها اللجنة وهي تكافؤ الفرص, التسامح, والولاء والانتماء, المواطنة, المشاركة, التربية البيئة, التربية السكانية, الديمقراطية, الحوار, مهارات الاتصال, الريادة وتلك الاوراق تحاكي العناوين الفئات العمرية 12-18 و18-30 وهي الفئات التي تولي الاستراتيجية الوطنية التي انجزها المجلس الاعلى للشباب اهتماماً تجاه القطاعات الشبابية واحتياجاتها وتطلعاتها فيما تؤكد الاوراق في عناوينها على محور الشباب والثقافة كمحور من محاور الاستراتيجية.

       وخرج المجتمعون بتأكيد على ضرورة ان تكون سواء التي سيكون العمل بها نافذاً حتى نهاية هذا العام او الذي يليه وما سيتبعها من اوراق تنسجم مع السياسة التي يدليها المجلس الاعلى للشباب ومركز اعداد القيادات الشبابية في الرعاية الشبابية والارتقاء بها في مختلف المجالات ومما يصب في مصلحة القطاع الشبابي وخدمة الوطن الى جانب تشجيع البحوث والدراسات التي يتقدم بها المختصون في المجالات المختلفة من العناوين.

التعليق