الاردن يشارك في دورة الالعاب الآسيوية التي تقام في قطر

تم نشره في السبت 2 تموز / يوليو 2005. 09:00 صباحاً
  • الاردن يشارك في دورة الالعاب الآسيوية التي تقام في قطر

عمان - قرر مجلس ادارة اللجنة الاردنية المشاركة في الدورة الاسيوية التي ستقام في قطر خلال شهر كانون الاول / ديسمبر من العام المقبل،وتعيين د. خالد العطيات عضو مجلس الادارة رئيسا للبعثة وانس التل عضو مجلس الادارة نائبا لرئيس البعثة.

وقرر المجلس خلال الجلسة التي عقدت الليلة قبل الماضية في مقر اللجنة الاولمبية وتراسها د. مامون نور الدين نائب رئيس المجلس،المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية داخل الصالات والتي ستقام في تايلند خلال شهر ايلول / سبتمبر المقبل،وتعيين د. ساري حمدان عضو مجلس الادارة رئيسا للبعثة الاردنية المشاركة، ومن القرارات الاخرى التي اتخذها المجلس : -

- تعيين عضو مجلس الادارة م. نضال الحديد رئيسا للبعثة الاردنية المشاركة في دورة العاب غرب آسيا التي ستقام في قطر خلال شهر كانون الاول / ديسمبر القادم.

- الموافقة على اعتماد محمد الجبور وفراس سالم وجمانة قطيشات اعضاء مميزين لاتحاد الريشة الطائرة لاختيار اثنين منهم بالانتخابات اعضاء في مجلس ادارة الاتحاد.

- تشكيل مجلس ادارة رابطة الترايثلون برئاسة سعد حياصات (العاب القوى) وجاكلين خوري (السباحة) وسامي القسوس ( الرياضات البحرية) العقيد حسين الصليبي ( الاتحاد الرياضي العسكري) المقدم جمال الفاعوري (الدراجات) المقدم عيسى العلاونة (الاتحاد الرياضي للشرطة) الرائد عبدالله البدارنة (الاتحاد الرياضي للدفاع المدني)

- الموافقة المبدئية على المشاركة في المؤتمر الذي تنظمه اللجنة الاولمبية العمانية خلال شهر ايلول / سبتمبر المقبل بعنوان قيم الرياضة في تطور الانسان.

- ترشيح د. كمال الحديدي عضو اتحاد الطب الرياضي للمشاركة في انتخابات عضوية اقليم آسيا في الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

واستمع المجلس الى موجز قدمه د. رجائي نفاع عن اخر الاستعدادات والترتيبات للاحتفال باليوم الاولمبي الذي سيقام في الساعة التاسعة من صباح اليوم "السبت" برعاية الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية.

 واستمع المجلس الى العرض الذي قدمه سعد حياصات عضو المجلس عن التسويق الرياضي، حيث بين فيه ربط الرياضة الاردنية بالرياضة العالمية والمتطلبات التي يجب توفرها من القطاعات والجهات المختلفة.

التعليق