الشيخ حسين يهنئ نادي البادية الشمالية بالصعود للاولى

تم نشره في الجمعة 1 تموز / يوليو 2005. 10:00 صباحاً

محمد ابو زينة

الاغوار- قام امس الاول وفد من اسرة نادي الشيخ حسين الرياضي برئاسة فرحان النورسي نائب رئيس النادي بزيارة الى مقر نادي البادية الشمالية في بلدة النقيرة مهنئين بمناسبة صعود النادي لمصاف اندية الدرجة الاولى بكرة القدم. حيث ضم الوفد اعضاء الادارة وبعض رؤساء اللجان واعضاء الجهازين الفني والاداري ومجموعة من اعضاء الهيئة العامة.

وكان رئيس نادي البادية محمد صالح الجبور على رأس مستقبلي الوفد مع اعضاء ادارة النادي وجمع غفير من اعضاء الهيئة العامة وجمهور النادي. حيث ألقى فرحان النورسي نائب رئيس نادي الشيخ حسين كلمة اشاد خلالها بالعلاقة الطيبة التي تربط اسرة نادي الشيخ حسين بنادي البادية ثم عرج في كلمته على المستوى الفني العالي والمتطور لفريق كرة القدم في نادي البادية الذي ظهر جليا خلال مباريات دوري اندية الدرجة الثانية لهذا الموسم والتي تكللت بالنجاح وصعود الفريق لمصاف اندية الدرجة الاولى.

والقى رئيس نادي البادية كلمة رحب فيها باسرة نادي الشيخ حسين الممثلة بالوفد وشكرهم وثمن لهم تحملهم عناء ومشاق السفر وهذه اللفتة الطيبة التي ستكون محط الاهتمام والتقدير وسيكون لها الاثر الايجابي على المدى البعيد. وفي ختام اللقاء قام فرحان النورسي رئيس الوفد بتقديم هدية رمزية لاسرة نادي البادية لانجاز فريقهم بكرة القدم الرائع  ثم قام محمد صالح الجبور رئيس نادي البادية بتقديم درع النادي لاسرة نادي الشيخ حسين تقديرا وعرفانا لهم.

 مقدادي وعبد الحليم رسميا في كشوفات طائرة المشارع

تم رسميا قيد اللاعبين موسى مقدادي وقيس عبد الحليم في كشوفات فريق كرة الطائرة في نادي المشارع حيث باشر اللاعبان المران مع الفريق منذ يوم امس الاول تحت اشراف يوسف ابو صبر المدير الفني الجديد للنادي. ويأتي ذلك ضمن سعي ادارة نادي المشارع بتعزيز صفوف الفريق من أجل استحقاقات الموسم الجديد.

التعليق