ثمانية فرق بتصفيات غرب آسيا لكرة الطاولة في عمان

تم نشره في الخميس 30 حزيران / يونيو 2005. 10:00 صباحاً

اعداد اللجنة الاعلامية

عمان - يستضيف اتحاد كرة الطاولة اجتماعا تنسيقيا لاتحادات الدول المشاركة في تصفيات غرب آسيا الثالثة للناشئين والناشئات بكرة الطاولة، التي تقام على قاعة قصر الرياضة بدءا من يوم الاثنين القادم.

د. رجائي نفاع رئيس الاتحاد قال ان الهدف من الاجتماع الذي يعقد على هامش البطولة بحث زيادة أواصر التعاون بين تلك الاتحادات بما يعود بالنفع على اللعبة علاوة على تنسيق المواقف حيال انتخابات الاتحاد الآسيوي، وأعرب عن سعادة الاتحاد لتنظيم التصفيات للمرة الثانية حيث كانت الاولى العام الماضي، مؤكدا بان الاردن سيبقى على الدوام ملتقى الاشقاء العرب.

واوضح بان ثمانية منتخبات اكدت مشاركتها في تصفيات الناشئين، مع اغلاق باب المشاركة هي الى جانب الاردن: فلسطين، السعودية، العراق، الكويت، قطر، الامارات والبحرين، وسيتأهل الاول والثاني في التصفيات الى نهائيات القارة الآسيوية التي ستقام في الهند بدءا من يوم "24" تموز القادم.

وفيما يتصل بتصفيات الناشئات فلم يؤكد سوى الاردن وفلسطين مشاركتهما الامر الذي يعني حكما تأهلهما دون اقامة اي مباراة، لكن قد يكون هناك لقاء تنشيطي بين الفريقين بحسب نفاع.

افتتاح التصفيات

يجري الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين القادم برعاية امين عام اللجنة الاولمبية المهندس عبدالغني طبلت الذي سيترأس الاجتماع الاخير للجنة المنظمة العليا السبت القادم، وتقام التصفيات بدعم من شركة مياه المروى المعدنية ومن رجل الاعمال سمير منصور الرئيس السابق لنادي الجزيرة.

الى ذلك يصل يوم السبت القادم الى عمان القطري خليل المهندي نائب رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي ويصل الاربعاء د. محمد الرويشد امين عام الاتحاد العربي رئيس اللجنة الفنية للتصفيات. وحول فرص منتخبنا بالتأهل الى النهائيات قال نفاع بأن المنتخب يمتلك فرص التأهل فمستواه الفني آخذ بالتطور بعد ان وفر الاتحاد له المشاركة في ثلاث بطولات دولية اقيمت في وقت سابق في قطر, والإمارات وقبرص.

التعليق