الحديد يعد بإدراج بطولة الاستقلال الكروية على أجندة الاتحاد

تم نشره في الأحد 26 حزيران / يونيو 2005. 10:00 صباحاً

اربد - وعد نائب رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم المهندس نضال الحديد،بادراج بطولة الاستقلال الكروية الثانية التي تنظمها لجنة محافظة اربد الكروية خلال الفترة من 10 ولغاية 20 تموز/يوليو المقبل،بمشاركة العديد من الاندية والمنتخبات العربية والمحلية على اجندة الاتحاد وتقديم اللازم لانجاح الدورة ويتحمل الاتحاد لـ 50% من تكاليف البطولة التي ستقام مبارياتها علي ستاد مدينة الحسن الرياضية،جاء ذلك خلال لقاء م . الحديد برئيس واعضاء لجنة اربد الكروية في مقر بلدية اربد الكبرى يوم امس .

     وأشاد م. الحديد بجهود اللجنة وبالترتيبات التي تتخذها للمساهمة في انجاح البطولة،التي تنعكس نجاحاتها على الاردن خاصة وانها ستكون بطولة ذات اهداف عربية متمنياً ان تشهد البطولة تنافساً عالياً بين الشباب العربي،وان تتفاعل معها الجماهير وتشجعها بكل روح رياضة .

     وكانت لجنة اربد الكروية قد اقرت البطولة وتلقت موافقة الاتحاد الرسمية على تنظيمها يوم امس وستقوم خلال الايام القليلة القادمة بالاعلان عن اللجنة العليا للبطولة واللجان العاملة للمباشرة في الاستعدادات الفنية والادارية للدورة،التي تأتي في اطار احتفالات المملكة بمناسبة عزيزة،ووعد رئيس بلدية اربد الكبرى رئيس اللجنة الكروية المهندس وليد المصري بان تتضافر جهود الجميع حتى تكون هذه البطولة محطة اعداد حقيقية للفرق قبل انطلاق المنافسات والاستحقاقات الرسمية،باعتبارها بطولة تنشيطية الهدف منها اتاحة المجال امام لاعبي الاندية لابراز موهبهم واختبار قدراتهم قبل الدخول في معمعة البطولات الرسمية .

     ويذكر ان لجنة اربد خاطبت الاتحادين اللبناني والعراقي لمشاركة منتخباتها الاولمبية في البطولة كما خاطبت اندية الطليعة السوري ووادي الفيصل الفلسطيني وفريق الفيصلي ومنتخب الشباب الاردني للمشاركة الى جانب اندية الشمال الممتازة الحسين اربد والرمثا وكفرسوم .

التعليق