اتحاد بناء الأجسام يؤكد المشاركة في بطولة العرب ويدعو المنتخب

تم نشره في الخميس 23 حزيران / يونيو 2005. 09:00 صباحاً

عمان - أكد اتحاد بناء الأجسام على قرار المشاركة في بطولة العرب الثالثة عشرة للرجال والتاسعة للشباب التي تقام في القاهرة بالفترة من 22-28 آب/ أغسطس المقبل.

وقرر الاتحاد في جلسته التي عقدها يوم أمس برئاسة وليد الرحاحلة إقامة تصفيات نهائية للمنتخبات الوطنية يوم 3 آب/اغسطس القادم في مقر الاتحاد في جبل عمان لاختيار المشاركين الذين سيمثلون الأردن في بطولة العرب، ودعا كل من يجد بنفسه الكفاءة المشاركة في هذه التصفيات.

ودعا الاتحاد لاعبي المنتخب الوطني للاجتماع الساعة 10 صباح يوم الأحد المقبل في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب استعدادا لليوم الاولمبي الذي يقام في الثاني من تموز/ يوليو المقبل، واللاعبون هم: المنتخب الأول: محمد حسني وعماد الدوايمة وعامر احمد واحمد السعافين ومحمد الخالدي ووليد زهد وجمال ضبان واحمد عبد اللطيف وعبد الله عطا الله. المنتخب الرديف: علاء يوسف وخالد الراعي وفادي اللحام واحمد نصر ومحمد الرواجفة وجهاد الزرو.

كما دعا الاتحاد مجموعة من الحكام لنفس الهدف وهم: محمد أبو الرز، سلمان بهجت، محمود عقيل، خليل البيك، أسامة الأسمر، محمد عقيل، فارس حسين، محمد الحجاوي، إبراهيم طموني، بسام أبو لطيف وسيمح أبو سته.

التعليق