ال جي تنظم جولة شرق اوسطية للمنتخب العراقي

تم نشره في الخميس 23 حزيران / يونيو 2005. 10:00 صباحاً

 دبي - أعلنت ال جي إلكترونيكس عن قيام المنتخب العراقي لكرة القدم بلعب عدد من المباريات الودية في المنطقة، وذلك في إطار جولة السلام التي تنظمها الشركة.

وتعد ال جي الراعي الرسمي للمنتخبين العراقيين الوطني والأولمبي لكرة القدم. وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد وقع أول اتفاقية رعاية تجارية في تاريخه مع شركة ال جي إلكترونيكس، رائـدة التقنية في المنطقة والعالم، حتى العام 2006. وقد انطلقت أولى مباريات هذه الجولة في الأردن في 8 يونيو الجاري، وفاز فيها المنتحب العراقي على نظيره الأردني بهدف مقابل لا شيء.

وتناضل كرة القدم في العراق منذ سنوات عديدة بدون أن تحظى بتوفير مستوى الاستثمار اللازم لها. وتقوم ال جي من خلال رعاية الفريق بالاستثمار في توفير وسائل التدريب والتسهيلات الخدمية والأدوات والأجهزة الرياضية اللازمة للاعبين، بالإضافة إلى تزويدهم بالدعم المالي الضروري.

وقال حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عند الإعلان عن هذه الشراكة: "ستسهم هذه الاتفاقية في توفير الدعم الكبير لكرة القدم في العراق. تعد ال جي من الأسماء الكبيرة، ومما لا شك فيه ان دعمها سيسمح لنا بتعزيز النجاح الذي حققته فرقنا في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها".

   وقال حيدر الفقيقي مدير الرياضة العراقي: "يعد النهوض بالرياضة في العراق من الأمور الحيوية التي تؤكد على أن هذا البلد يمتلك القدرة على العودة إلى طبيعته، وسيحظى بمستقبل مشرق وزاهر. ولا شك أن شركة على غرار إل جي أدركت الإمكانات الواعدة التي تتمتع بها الرياضة العراقية، وارسلت رسالة واضحة إلى الشركات الأخرى متعددة الجنسيات مفادها أن الطريق إلى العراق يكون من خلال الرياضة بالدرجة الأولى".

التعليق