اتحاد الطاولة يناقش تحضيرات بطولة غرب اسيا للناشئين

تم نشره في الخميس 23 حزيران / يونيو 2005. 09:00 صباحاً

اعتمد نتائج بطولتي الدرجتين الثانية والثالثة

عمان - عقد اتحاد كرة الطاولة جلسة برئاسة د. رجائي نفاع رئيس الاتحاد،تمحورت حول تكثيف التحضيرات لانجاح بطولة غرب اسيا الثالثة للناشئين بكرة الطاولة والتي بدأ العد التنازلي لانطلاقها،حيث اتخذت القرارات التالية: * الاطلاع على محضر الاجتماع الاول للجنة المنظمة العليا للبطولة وتثمين الدور الكبير الذي يقوم به المهندس عبد الغني طبلت امين عام اللجنة الاولمبية الاردنية ورئيس اللجنة المنظمة العليا مع اعضاء اللجنة من اجل دعم وتوفير كافة سبل النجاح لها .

* تحفيز منتخب الناشئين ومنتخب الناشئات اللذين سيمثلان الاردن في البطولة من خلال تأكيد ان هذه البطولة تأهيلية لنهائيات بطولة اسيا التي ستقام في الهند اواخر شهر تموز/يوليو القادم،وبانه في حالة تأهل المنتخب سوف يتم تأمين مشاركته في النهائيات للبطولة الاسيوية بالهند.

* اعتماد شركة المروى للمياه المعدنية والاستثمار كداعم رئيسي لبطولة غرب اسيا،وضم مديرها العام السيد ظاهر عمرو الى عضوية اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

* الاطلاع على التقرير المقدمة حول بطولة اندية الدرجتين الثانية والثالثة واعتماد نتائج البطولتين والتي تمضي عنها صعود فريقي نادي دير يوسف ونادي المحطة من الدرجة الثانية للاولى،وهبوط فريقي كفر الماء ورحابا من الدرجة الثانية للثالثة،وصعود فريقي نادي البقعة ونادي بلدية السلط من الدرجة الثالثة الى مصاف الدرجة الثانية .

* التنسيب للجنة الاولمبية الاردنية من اجل الموافقة على اقامة معسكر تدريبي خارجي لمنتخاباتنا الوطنية التي ستشارك في بطولة كأس العرب في لبنان خلال شهر آب/اغسطس القادم بحيث يأتي هذا المعسكر في قمة استعدادات المنتخبات لهذه المشاركة

* الموافقة على محضر اجتماع لجنة المنتخبات الوطنية المتضمن دعوة اللاعبين التالية اسماؤهم للانضمام للمنتخب الوطني للرجال وهم : مصطفى صدقة, ايمن مكناي, راشد المومني, سلامة محفوظ, اياد مكناي, طارق الزعبي وقرر مجلس ادارة الاتحاد دعوة كل من اللاعبين براء ابو غنمي حمزة مريش, شوقي ضيا, نادي حداد, والكتابة الى انديتهم بذلك،وتكليف لجنة المنتخبات والجهاز الفني بدراسة ضمهم للمنتخب الوطني للرجال.

التعليق