تواصل التحضيرات لاحتفال اليوم الأولمبي

تم نشره في الاثنين 20 حزيران / يونيو 2005. 10:00 صباحاً
  • تواصل التحضيرات لاحتفال اليوم الأولمبي

عمان - عقد فريق العمل الاولمبي اجتماعا له أمس في مبنى اللجنة الاولمبية بمدينة الحسين للشباب لبحث آخر الترتيبات والاستعدادات للاحتفال باليوم الاولمبي الذي يقام تحت رعاية الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية في الثاني من تموز/ يوليو المقبل، بمشاركة فاعلة من المجلس الأعلى للشباب، حيث أوصى فريق العمل بان تكون فاعلية الاحتفال جزءا من نشاطات المعسكرات الشبابية التي يقيمها المجلس الأعلى كل عام.

وتتضمن فقرات الاحتفال معرض الرسومات الرياضية للأطفال التي أطلقتها اللجنة الاولمبية بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المدرسي والتي شارك بها نحو 40 طالبا وطالبة من مختلف مدارس المملكة، إلى جانب تكريم 3 رواد من هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية و5 لاعبين دوليين وأصحاب أفضل 4 لوحات من طلبة المدارس.

كما تم التنسيق مع وزارة الاتصالات والبريد من اجل اختيار افضل لوحة لتكون طابعا بريديا.

وستقام بروفة حفل الافتتاح بمشاركة الاتحادات الرياضية في الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء المقبل في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين.. وسيعقد الاجتماع المقبل لفريق العمل في الواحدة من ظهر الاربعاء المقبل من اجل تقييم بروفة حفل الافتتاح واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالات بانطلاق الشعلات الاولمبية من الأقاليم الأربعة (الشمال والجنوب والغرب والشرق) للمملكة لتصل صباح يوم الاحتفال، حيث سيقوم حاملو هذه الشعلات بتسليمها الى الامير فيصل راعي الاحتفال الذي سيقوم بايقاد الشعلة الرئيسية بمدينة الحسين للشباب.

التعليق