اليونان واليابان في لقاء التعويض

تم نشره في الأحد 19 حزيران / يونيو 2005. 10:00 صباحاً
  • اليونان واليابان في لقاء التعويض

اليونان - اليابان

الساعة 7:00 مساء

فرانكفورت - يبحث كل من منتخبي اليونان بطل اوروبا واليابان بطل آسيا عن تحقيق فوزه الاول لإحياء فرصه في امكان التأهل الى نصف النهائي لان خسارة ثانية تعني خروجه من دائرة المنافسة، يذكر ان اليابان كانت ضمنت تأهلها الى نهائيات كأس العالم المقبلة المقررة في المانيا ايضا.

 وقال الالماني اوتو ريهاغل مدرب منتخب اليونان: يجب ان يكون منتخبنا قويا لمواجهة اليابان لان لاعبيها قادرون على الركض لمدة 120 دقيقة واعرف قوتهم تماما من الناحية النفسية وقد يسببون لنا متاعب كثيرة.

 من جهته، اعتبر البرازيلي زيكو مدرب منتخب اليابان ان لاعبيه لم يتمكنوا من الحد من التمريرات المكسيكية العالية امام المرمى وقال: كان الامر صعبا بالنسبة الى حارسنا وكنا غير قادرين على منع الكرات العالية وعلينا ان نتجنب ذلك في مباراتنا الثانية.

 وأعرب الالماني أوتو ريهاغل المدير الفني للمنتخب اليوناني عن استيائه الشديد من أداء الفريق في المباراة الاولى أمام البرازيل وأوضح أن هناك العديد من التغييرات التي يجب إجراؤها في المباراة أمام المنتخب الياباني اليوم في فرانكفورت.

 ويغيب عن صفوف الفريق اليوناني في مباراة اليوم اللاعب تيودوروس زاغوراكيس لاعب خط وسط بولونيا الايطالي الذي عاد إلى إيطاليا للمشاركة مع فريقه في المباراة الحاسمة أمام بارما في إياب الدور الفاصل للبقاء في الدوري الايطالي، ورغم ذلك يستعيد ريهافل في هذه المباراة جهود لاعبه المدافع ميخاليس كابسيس الذي غاب عن المباراة أمام البرازيل للاصابة.

التعليق