بدريتي يوقع مع ليون لمدة 4 سنوات

تم نشره في الأحد 19 حزيران / يونيو 2005. 10:00 صباحاً
  • بدريتي يوقع مع ليون لمدة 4 سنوات

مرسيليا - وقع لاعب وسط فريق مرسيليا والمنتخب الفرنسي بينوا بدريتي اول امس الجمعة على عقد مدته 4 سنوات مع ليون بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الاربعة الاخيرة.

 واعلن جان ميشال اولا رئيس نادي ليون في مؤتمر صحافي نبأ التوقيع دون الاشارة الى قيمة الصفقة التي تقدر بنحو 7 ملايين يورو ولا تزال المفاوضات جارية حولها مع مرسيليا، وكان الناديان توصلا الى اتفاق اول امس الجمعة حول انتقال بدريتي (24 عاما) من مرسيليا الذي انضم اليه العام الماضي قادما من سوشو.

    والمستوى الرائع الذي قدمه بدريتي في البطولة الفرنسية مع فريق سوشو الموسم قبل الماضي، جعل أندية باريس سان جيرمان وليون ومرسيليا تتهافت على شراء اللاعب الشاب الذي فضل الإنتقال إلى مرسيليا، وقد تدرج في الفئات العمرية في الفريق حتى لعب مباراته الأولى مع الفريق الأول في موسم 1999/2000، ولعل أفضل ذكرياته مع فريقه سوشو كانت هذا الموسم عندما قاد فريقه للفوز بكأس رابطة الأندية المحترفة، ولعب مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الفرنسي في تشرين ثاني عام 2002 أمام يوغسلافيا، كما أحرز معه كأس القارات العام الماضي، ولعب دورا بارزا في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية.

     وغالبا ما يتم تشبيه بدريتي بالقائد السابق للديوك الفرنسية ديديه ديشان، وهو يمتاز بقوة بدنية عالية، وقراءة جيدة للملعب، وهو يقوم عادة بدور الجندي المجهول في الميدان.

التعليق