صفقة انتقال مصطفى شحدة للوحدات تعود الى الواجهة

تم نشره في الثلاثاء 14 حزيران / يونيو 2005. 09:00 صباحاً
  • صفقة انتقال مصطفى شحدة للوحدات تعود الى الواجهة

     صلاح الدين غنام 

عادت صفقة انتقال مهاجم البقعة مصطفى شحدة لصفوف الوحدات الى الواجهة مرة اخرى بعد التطورات التي شهدتها المفاوضات بين الاطراف الثلاثة خلال الايام الماضية حيث ابلغ نادي البقعة نظيره الوحدات بموافقته على انتقال مصطفى شحدة بعد توصله الى اتفاق مع اللاعب يحصل بموجبه الاخير على مبلغ "10" آلاف دينار من المبلغ المدفوع لنادي البقعة والبالغ "70" ألف دينار فيما سيدفع الوحدات لشحدة مبلغ "5" آلاف دينار.

وقد اقر مجلس ادارة نادي البقعة في اجتماعه الذي عقد امس وانتهى في ساعة متأخرة تفاصيل صفقة انتقال شحدة والتي تشمل ايضا انتقال لاعب الوحدات للكرة الطائرة محمد الجلخ لصفوف البقعة ومشاركة فريق الكرة في دورة الوحدات العربية الثامنة التي تنطلق في الخامس من الشهر المقبل.

من جهته يبحث مجلس ادارة نادي الوحدات التطورات الجديدة في موضوع انتقال مصطفى شحدة الذي تم اغلاقه في وقت سابق بعد رفض اللاعب مغادرة البقعة. واتخاذ الوحدات قرارا بعدم استقطاب اي لاعب في جلسته الماضية سواء كان محليا او محترفا.

 وفهمت "الغد" ان الوحدات سيعيد النظر في قراره ويوافق على استقطاب شحدة في استثناء قد يكون الوحيد لقراره السابق.

وكان الوحدات قد عرض على البقعة انتقال مصطفى شحدة قبل نحو شهر من الآن, واقترب الطرفان من الاتفاق لولا الخلاف الذي حصل بين اللاعب وناديه الام ليفشل الاتفاق ولكن تدخل بعض الاطراف من الجانبين ابقى الامور مفتوحة، والتقى عدد من اعضاء مجلس ادارة البقعة بمصطفى شحدة امس حيث اعرب اللاعب عن رغبته باللعب في صفوف الوحدات وتم خلال الاجتماع الاتفاق على جميع الامور التي كانت عالقة في السابق.

من جهة ثانية تلقى الوحدات عرضا لانتقال اللاعبين مراد الرحال وبلال طلعت لصفوف شباب الحسين ويتوقع ان يوافق الوحدات على العرض الذي قد تصل قيمته المالية "10" آلاف دينار، ويلعب مراد الرحال في مركز قلب الدفاع وبرز في السنوات الاخيرة وتم استدعاؤه للمنتخب الوطني ولكن ظروف عمله حالت دون انتظامه في تدريبات الوحدات اما بلال طلعت فهو من الوجوه الصاعدة ويلعب في مركز الهجوم لم يشارك  كثيرا مع الفريق الذي اعتمد على المحترف المصري علاء ابراهيم ومحمود شلباية وعوض راغب خلال المباريات السابقة.

التعليق