الوحدات يطلق اسم "عمان" على بطولته الثامنة ويدعو فريقه للاجتماع

تم نشره في الاثنين 13 حزيران / يونيو 2005. 10:00 صباحاً
  • الوحدات يطلق اسم "عمان" على بطولته الثامنة ويدعو فريقه للاجتماع

عمان - قرر الوحدات اطلاق اسم "عمان" على بطولته الثامنة بكرة القدم والمقرر انطلاقها قي الخامس من الشهر المقبل بمشاركة عدد من الفرق العربية اضافة للوحدات "المنظم" وخاطب مجلس الادارة رئيس الديوان الملكي فيصل الفايز ليشمل برعايته البطولة التي وجه الوحدات الدعوة لاندية المصري والجيش والوحدة من سورية والعربي الكويتي وفريق من فلسطين.

كما قرر مجلس ادارة الوحدات في جلسته التي عقدها امس الاول برئاسة رئيس النادي رياض عبد الكريم الموافقة على انتقال اللاعبين محمود ابوصفية وعبد الرحمن العظمات الى الكرمل مقابل "2000" دينار واللاعب محمد عمر الى الجزيرة مقابل "3" آلاف دينار وابقاء الباب مفتوحا امام اللاعبين الذين تم وضعهم على قائمة الانتقالات بانتظار الحصول على عروض من الاندية لضمهم.

من جهة ثانية اغلق الوحدات الباب امام ضم اي لاعب لصفوف فريق كرة القدم في ضوء قناعة المجلس بإعطاء الفرصة كاملة للواعدين من ابناء النادي نظرا للمستوى المميز الذي يتمتعون به ويندرج هذا القرار على اللاعبين المحترفين.

ووجه مجلس ادارة الوحدات الدعوة لاعضاء فريق كرة القدم لحضور الاجتماع الذي سيعقد في مقر النادي مساء الاربعاء بحضور المدير الفني الذي يتوقع وصوله خلال اليومين المقبلين بعد قضائه اجازة خاصة في مصر.

وسيباشر الفريق تدريباته استعدادا للموسم المقبل اعتبارا من يوم السبت المقبل، وسينخرط الفريق بمعسكر تدريبي مغلق قبل انطلاق الموسم.

واستعدادا للموسم المقبل وبطولة القلمون يقيم فريق الوحدات للكرة الطائرة معسكرا تدريبيا في سورية يخوض خلاله لقاءين امام الجيش السوري.

التعليق