جسام: اهتماماتنا تنصب نحو الدوري .. و(الدرع) فرصة للوقوف على مستوى اللاعبين

تم نشره في الاثنين 13 حزيران / يونيو 2005. 09:00 صباحاً
  • جسام: اهتماماتنا تنصب نحو الدوري .. و(الدرع) فرصة للوقوف على مستوى اللاعبين

بعد تعاقده رسميا مع شباب الحسين

 

     خالد الخطاطبة

أعلن نادي شباب الحسين رسميا تعاقده مع المدرب العراقي ثائر جسام للاشراف على الفريق الاول لكرة القدم في النادي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بمقر النادي بحضور رئيس النادي سامي القصاص واعضاء الادارة والمدرب ثائر جسام وشهد توقيع الطرفين على بنود العقد الذي يحصل خلاله المدرب العراقي على مقدم عقد مقداره 6 الاف دولار وراتب شهري 2000 دولار اضافة الى السكن .

جسام : اهتمامنا ينصب على بطولة الدوري

واستهل جسام حديثه بالاشادة بالعناصر المتميزة التي يضمها فريق شباب الحسين والتي تؤهله لتحقيق نتائج جيدة خلال المسابقات المقبلة خاصة اذا ما تضافرت جهود الجميع ادارة وجهازا فنيا ولاعبين.

واضاف: شباب الحسين ليس بغريب عني واعرفه جيدا الامر الذي يسهل من مهمتي ، وانا حقيقة المس جهود الادارة الحالية وحرصها على الوصول الى مركز يليق بعراقة النادي .

وبين جسام ان اهتمامه سينصب على تحقيق نتيجة مميزة في الدوري الممتاز معتبرا بطولة الدرع فرصة حقيقية للوقوف على امكانات اللاعبين ومن ثم اتخاذ القرار بشأن المحترفين .

القصاص : طموحنا المنافسة على البطولات

من جانبه ثمن رئيس النادي في بداية حديثه جهود الجهازين الفني والاداري اللذين اشرفا على الفريق خلال الموسم الماضي الامر الذي ساهم ظهور الفريق بمستوى جيد مشيرا في نفس الوقت الى الظروف الصعبة التي اعترضت مسيرة الفريق من ابرزها الامور المالية والادارية التي حاولت الادارة الحالية قدر المستطاع تذليلها .

واضاف القصاص : بعد الانتخابات الادارية في النادي كان من ضمن اولوياتنا الاهتمام بفريق كرة القدم حيث انصب تركيزنا على الثبات في الاضواء ، ولكن الان نعتقد ان المستقبل امامنا ولن نقبل بأن نكون مشاركين في البطولات  لان طموحاتنا الان تتمحور بالمنافسة على البطولات ولا يأتي هذا الا بتضافر جهود الجميع بما في ذلك جهود المدرب جسام الذي عملنا على استقطابه لتحقيق هذه الطموحات .

واكد القصاص على سياسة النادي في ايلاء العناية بالفئات العمرية التي تعتبر اساس النجاح .

وفيما يتعلق بتحرير اللاعبين اشار رئيس نادي شباب الحسين الى ان الادارة تعتز بجميع لاعبي الفريق ولن تستغني عن احد منهم باستثناء الذين انخفض عطاؤهم في السنوات الاخيرة ، وهذا بالطبع لن يأت الا بالتشاور بين كافة الاطراف .

اما المحترفون فقد اوضح القصاص ان المدرب هو صاحب القرار في استقطاب اللاعب الذي يراه مناسبا وحسب حاجة الفريق حيث سينظر جسام في هذا الموضوع حال مباشرته التدريبات مع الفريق .

وكشف القصاص عن قيام الادارة بمخاطبة اتحاد الكرة لعرض بعض المقترحات المتعلقة بالتعليمات الموجودة مؤكدا حرص النادي على الحفاظ على حقوقه ومكتسباته .

كما تحدث عن نظرة النادي المستقبلية والتي ستكون بشكل احترافي مشيرا الى عزم النادي التعاقد مع الشركات الراعية لتجسيد هذا المفهوم على ارض الواقع .

واختتم رئيس النادي حديثه بتوجيه الشكر الى الرئيس الفخري للنادي طاهر المصري وامين عمان الكبرى نائب رئيس اتحاد الكرة نضال الحديد على جهوده الكبيرة في دعم الاندية كما ثمن مواقف النائب خليل عطية ورئيس الهيئة الاستشارية خميس عطية والنائب عودة القواس .

وكان الناطق الاعلامي للنادي جمال ابو زيد قد استهل المؤتمر الصحفي بالحديث عن مراحل التعاقد مع جسام وقال : بدانا المفاوضات مع المدرب العراقي جسام قبل حوالي شهر ونصف قبل التوصل الى اتفاق معه للاشراف على الفريق الاول .

واضاف : لقد حاولنا في الموسم الماضي الوصول الى بر الامان في الدوري اما الان فالهيئة الادارية قررت ان نبدأ الموسم الكروي المقبل بقوة لتحقيق النتائج الجيدة لذلك جاء القرار بالتعاقد مع ثائر جسام .

اجابات سريعة

* تم رصد 15 الف دينار للتعاقد مع لاعبين محترفين اذا اقتضت الحاجة .

* مدرب حراس المرمى يوسف خاطر انتهى عقده مع النادي نهاية الموسم ، ولا زالت المفاوضات جارية للتعاقد معه او ايجاد البديل .

* ثائر جسام يملك الصلاحيات الكاملة التي تتيح له قيادة الفريق بالشكل الذي يراه مناسبا .

* صدمنا عندما وصلتنا معلومات تشير الى ان تعليمات الاتحاد لا تتيح لوصيف بطل الكاس المشاركة آسيويا .

التعليق