المجلس الأعلى للشباب يتسلم مركزين نموذجيين للشباب والشابات

تم نشره في الاثنين 13 حزيران / يونيو 2005. 09:00 صباحاً
  • المجلس الأعلى للشباب يتسلم مركزين نموذجيين للشباب والشابات

عمان - يتسلم المجلس الأعلى للشباب اليوم أول مركزين نموذجيين للشباب والشابات في العاصمة وذلك بعد أن أنهت الشركة المنفذة للمشروع مراحل العمل الذي يقع على أرض مساحتها 900م مربع في منطقة جبل عمان وبكلفة مالية وصلت إلى 185 ألف دينار.

رئيس المجلس الأعلى للشباب د. مأمون نور الدين قام يوم أمس بزيارة الى موقع المشروع بهدف الإعداد لتجهيزه والتحضير لحفل الافتتاح من أجل المباشرة في البرامج الشبابية التي تخدم أبناء المنطقة وشباب المراكز والجامعات والمدارس وبما ينسجم مع سياسة المجلس وتواصله مع القطاعات الشبابية والمؤسسات الرسمية والخاصة حيث تلقى البرامج المتنوعة إقبالا متزايداً دفعت بالمجلس لإنشاء مثل هذه المراكز في مختلف المحافظات بالإضافة إلى خدمة المجتمع من أبناء المناطق.

وقال نور الدين في بيان وزع أمس: لقد أصبحت الحركة الشبابية في نمائها وانتشارها السريع في المملكة وبفضل توجهات وتأكيد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على رعاية الشباب وإشراكهم في التنمية الشاملة، هدفنا الكبير في توفير الأجواء المثالية والامكانات الحديثة لتوجه الشباب نحو العمل الوطني وتوعيتهم وإكسابهم المفاهيم والمهارات التي تساعدهم على التعايش مع مستجدات ومتطلبات الحياة.

يذكر أن إنشاء المراكز الشبابية النموذجية يأتي ضمن سلسلة من المرافق الأخرى في مجال الشباب والرياضة والتي أنجزها المجلس الأعلى للشباب الذي يضم 70 مركزاً للشباب والشابات.

التعليق