قطيشات يشارك في الدورة التدريبية بكرة اليد في بانكوك

تم نشره في الأحد 12 حزيران / يونيو 2005. 10:00 صباحاً
  • قطيشات يشارك في الدورة التدريبية بكرة اليد في بانكوك

عمان - يشارك المدرب الوطني جهاد قطيشات في الدورة التدريبية الدولية بكرة اليد التي يقيمها الاتحاد الدولي في بانكوك خلال الفترة من 21 ولغاية 26 الشهر الجاري ويشارك بها عدد كبير من المدربين.

وكان اتحاد كرة اليد رشح قطيشات لحضور الدورة التدريبية والتي حظيت بموافقة رئيس هيئة الاركان المشتركة، حيث يعمل قطيشات مدربا لمنتخبنا العسكري والذي حقق انجازات كبيرة بحصوله على المركز الثاني في بطولة العرب العسكرية التي اقيمت في مدينة الدمام بالسعودية.

قطيشات الذي يشرف حاليا على تدريبات فريق ام جوزة والمنتخب العسكري اعرب عن بالغ شكره لرئيس هيئة الاركان المشتركة على دعمه الكبير والمتواصل للرياضة الاردنية والمدربين والى سكرتير الاتحاد العسكري والى اسرة اتحاد كرة اليد الذين ساهموا في مشاركته بهذه الدورة العالمية والتي يحاضر بها نخبة من الخبراء والمدربين المعروفين في العالم والمختصين في لعبة كرة اليد.

   وجدير ذكره بان المدرب جهاد قطيشات كان قد شارك مؤخرا في الدورة التدريبية التي اقيمت في جامعة ليبزغ الالمانية وشارك ايضا في الدورة التدريبية الدولية التي اقيمت في عمان وحصل فيها على المركز الاول بين العديد من المدربين، كما انه سبق وقائد منتخبنا الوطني وحقق معه سلسلة من الانجازات عندما كان لاعبا وايضا انجازات الكبيرة مع فريق نادي السلط.

التعليق