ميدو يعود للمنتخب المصري

تم نشره في الجمعة 10 حزيران / يونيو 2005. 10:00 صباحاً

القاهرة - قال الجهاز الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم أمس الخميس إن المهاجم احمد حسام (ميدو) لاعب نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي سيكون ضمن بعثة منتخب مصر التي تغادر القاهرة صباح اليوم الجمعة إلى فرنسا للدخول في معسكر اعداد للمنتخب المصري بمدينة كاليه استعدادا للمواجهة الحاسمة بين مصر وساحل العاج في ابيدجان بالجولة الثامنة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بالمانيا.

 قال سمير عدلي مدير الكرة بالمنتخب المصري إن التقرير الطبي الذي أعده طبيب المنتخب أكد تماثل ميدو للشفاء من الاصابة التي لحقت به في تدريبات توتنهام قبل أكثر من شهر، واضاف عدلي: اطمأن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة على حالة ميدو وشارك في التدريب الاخير للمنتخب المصري مساء أول أمس الاربعاء واصبح ضمن القائمة التي تسافر إلى فرنسا ومنها إلى ابيدجان وهناك تفاؤل بامكانية مشاركته أمام ساحل العاج يوم 19 يونيو الحالي.

 وقد ضم الجهاز الفني لمنتخب مصر إلى صفوفه أمير عبد الحميد حارس الاهلي وزميله احمد ابو مسلم ولاعب المحلة محمود عبدالله بدلا من ثلاثة لاعبين انتقلوا من المنتخب القومي إلى المنتخب العسكري المسافر الى المانيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم العسكرية الاسبوع القادم.

 كان أحمد حسام أصيب بتمزق في عضلات البطن خلال تدريبات الفريق الانجليزي أوائل ايار/مايو الماضي وخضع للراحة والتدريبات العلاجية لمدة شهر ثم عاد قبل يومين إلى تدريبات المنتخب المصري، يحتل المنتخب المصري المركز الثالث في المجموعة الثالثة الافريقية برصيد 13 نقطة بعد منتخب ساحل العاج المتصدر وله 16 نقطة ومنتخب الكاميرون الثاني وله 14 نقطة. وتحتل ليبيا المركز الرابع برصيد 11 نقطة بينما تقبع بنين والسودان في المركزين الاخير وقبل الاخير ولكل منهما نقطتان، ويتأهل فريق واحد من المجموعة للنهائيات.

التعليق