مشاركة أردنية كبيرة في سباق تسلق الهضبة السوري

تم نشره في الخميس 9 حزيران / يونيو 2005. 10:00 صباحاً
  • مشاركة أردنية كبيرة في سباق تسلق الهضبة السوري

دمشق – يشارك بطل الراليات الاردني أمجد فراح حامل لقب العام الماضي في النسخة الثالثة من سباق تسلق الهضبة السوري مع أريبا (المرحلة الأولى من تحدي الشرق الأوسط) وسط مشاركة عربية غير مسبوقة والتي ينظمها نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة وذلك يوم الناسع عشر من الشهر الجاري في منطقة صيدنايا (مرتفع الشيروبيم).

وقد ثبت خمسة وعشرون متسابقا مشاركتهم في السباق وتشارك الاردن بالعدد الاكبر في عدد المتسابقين أبرزهم الأشقاء نجار (أمير – أيمن – هشام) وثلاثة قطريين يتقدمهم فالح بن نواف آل ثاني إضافة لعبد العزيز وسعدون الكواري واللبنانيان المعروفان زياد فغالي وانطوان ضو .

وعلى قائمة المشاركة السورية تبرز أسماء هيثم اليوسفي (سائق فريق رالي سورية) وطالب أبو حرب (بطل سورية لسباقات السرعة مع أريبا للعام الماضي) والعائد إلى سباقات السيارات شادي كزبري عبر فريق محترف وأنس قوادري وفادي حمادة القادم من السعودية وآخرين.

وستحتسب نقاط هذا السباق في البطولات الوطنية لرياضة السيارات في كل من سورية والأردن ولبنان إضافة إلى احتسابها ضمن نقاط بطولة تحدي الشرق الأوسط التي تشمل إضافة لسباق سورية كلاً من سباق تسلق تل الرمان الشهير وسباق تسلق الهضبة اللبناني المعروف.

وصرح المهندس عمر الباشا (مسؤول السلامة في السباق السوري) أن اللجنة المنظمة قد حددت يوم الثالث عشر من الشهر الجاري موعداً لانتهاء التسجيل في السباق وأيام الرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر لتدريب المتسابقين ثم يقام بعدها الفحص الفني وإعلان قائمة المشاركة النهائية.

يذكر أن لقب سباق تسلق الهضبة السوري الدولي مع أريبا للعام الماضي ذهب لسائقنا أمجد الفراح فيما حل بالمركز الثاني مواطنه أمير النجار وجاء بطل الشرق الأوسط للراليات القطري ناصر العطية بالمركز الثالث واللبنانيان بول قصيفي ووسيم وهبي بالمركزين الرابع والخامس.

التعليق