المتحدثون في احتفال نادي البقعة يستذكرون منجزات الاستقلال

تم نشره في الأربعاء 1 حزيران / يونيو 2005. 10:00 صباحاً
  • المتحدثون في احتفال نادي البقعة يستذكرون منجزات الاستقلال

 عمان -عبر المتحدثون في الاحتفال الذي اقامه نادي البقعة بذكرى الاستقلال عن معاني الولاء والانتماء كمفهوم يتعايش به الشعب الاردني بمختلف المنابت والاصول،حيث يتوحد النسيج الوطني الذي تحرص القيادة الهاشمية على حمايته.

كما استذكر المتحدثون في الاحتفال الذي رعاه رئيس المجلس الاعلى للشباب د. مأمون نور الدين المنجزات التي تحققت في ظل الاستقلال والدور التاريخي الذي نهض به الهاشميون في سبيل التحرر وانعتاق الامة وصولا الى التطور الاردني في مختلف المجالات ودعم الاردن للقضايا العربية بدءا بفلسطين وما يقوم به حاليا من دعم للعراق.

الكلمات القاها رئيس نادي البقعة عمر خميس الذي اشاد بدور المجلس في دعم الحركة الرياضية والشبابية وممثلو الفعاليات الشعبية والقطاع النسائي ثم قدم مجموعة من الاطفال مسرحية عن استشهاد الطيارين فراس العجلوني وموفق السلطي في اشارة الى دور الجيش الاردني في الدفاع عن القدس والقضية الفلسطينية كما قدمت مجموعة اخرى من الاطفال وهم يرتدون الزي العسكري دبكة وطنية على انغام اغنية "جيشنا جيش الوطن" اعقبتها فقرات فنية ودبكات شعبية.

وفي ختام الحفل الذي حضره نواب المنطقة وكبار المسؤولين الرسميين والقطاع المحلي ووجهاء المخيمات قام نور الدين بتوزيع الدروع والشهادات وتسلم درع النادي.

التعليق