التوقيع على اتفاقية تعاون مع الرئاسة العامة للشباب والرياضة السعودية

تم نشره في الثلاثاء 31 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً

عمان- وصل أمس وفد يمثل الرئاسة العامة للشباب والرياضة في السعودية للتوقيع على البرنامج التنفيذي مع المجلس الأعلى للشباب يوم غد الأربعاء.

مديرية الإعلام الشبابي والعلاقات العامة أعدت برنامج عمل للوفد الضيف حيث يلتقي صباح اليوم رئيس المجلس الأعلى للشباب في مكتبه رئيس وأعضاء الوفد تتبعه جلسة عمل لمناقشة البرنامج وزيارة إلى اللجنة الأولمبية وبيت شباب عمان ومعسكرات السرو.

ويرأس الوفد السعودي سعود بن علي العبد العزيز وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة وعضوية احمد بن عائض الخديدي مدير عام العلاقات الدولية وعبد الله بن المحسن العيس عضو معهد إعداد القادة. فيما يوقع رئيس المجلس د. مأمون نور الدين غدا الأربعاء وبن علي العبد العزيز البرنامج قبل أن يقوم الوفد بزيارة مركز إعداد القيادات الشبابية والصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية.

وعن أبعاد الزيارة وتوقيع البرنامج مع الشقيقة السعودية، قال رئيس المجلس د. نور الدين في بيان وزع أمس على وسائل الإعلام: تكتسب الزيارة أهمية كبيرة ليس في إطارها الشبابي فحسب وإنما للعلاقة المميزة بين الأردن والسعودية التي وثقت قواعدها قيادتا البلدين الشقيقين وما يمثله البرنامج من انطلاقة في العمل الشبابي العربي الذي ينهض به الأردن وما يسمى بالتجربة الشبابية المتطورة وبعد أن نجح الأردن في عقد اتفاقيات في هذا المجال مع مختلف الدول العربية.

التعليق