القبض على ستون بتهمتي السكر وحيازة مخدرات

تم نشره في الاثنين 30 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً
  • القبض على ستون بتهمتي السكر وحيازة مخدرات

 سان فرانسيسكو -   قالت السلطات السبت انه تم القبض على المخرج اوليفر ستون الحائز على جائزة الاوسكار بتهمتي القيادة وهو مخمور وحيازة المخدرات عند نقطة تفتيش في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا.

      وقال السارجنت جون ادمندسون المتحدث باسم ادارة شرطة بيفرلي هيلز ان ستون الذي فاز بجائزتي اوسكار كأحسن مخرج عن فيلمي "الفصيلة" و"مولود في الرابع من يوليو" افرج عنه صباح السبت بعد ان دفع كفالة قدرها 15 الف دولار. وقال ان الشرطة احتجزت ستون (58 عاما) ليل الجمعة عند نقطة تفتيش على طريق صن سيت قرب بيفرلي هيلز.

واوليفر ستون الذي كان يقود سيارة مرسيدس واحد من بين تسعة اشخاص ألقي القبض عليهم عند نقطة التفتيش التي اقيمت في اطار حملة واسعة النطاق على الاشخاص الذين يقودون السيارات وهم مخمورون خلال عطلة عيد التذكر.

     وامتنعت الشرطة عن اعلان اي تفاصيل عن اختبار حالة السكر بالنسبة لستون او نوع المخدرات التي وجدت بحوزته. وكانت محكمة محلية امرت بإخضاع ستون لبرنامج تأهيل عقب إلقاء القبض عليه عام 1999 بتهمة القيادة وهو مخمور وحيازة المخدرات.

واخرج ستون عدة افلام منها (وول ستريت) و(جون كنيدي) و(نيكسون) و(قتله بالفطرة) واخيرا فيلم (الاسكندر) العام الماضي. ولم يرد مدير اعمال ستون بشكل فوري على اية مكالمات هاتفية.

التعليق