اخبار النجوم : بادرة جديدة ينتهجها الجهاز الفني لمنتخب الشباب .. والاصابة تبعد معالي عن التمارين

تم نشره في الأحد 22 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً
  • اخبار النجوم : بادرة جديدة ينتهجها الجهاز الفني لمنتخب الشباب .. والاصابة تبعد معالي عن التمارين

      خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم " لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس .

الجهاز الفني لمنتخب الشباب يزور اللاعبين في بيوتهم

في بادرة تعتبر جديدة على ملاعبنا الكروية بدأ الجهاز الفني لمنتخب الشباب بانتهاج سياسة القيام بزيارات الى منازل اللاعبين للتواصل معهم اجتماعيا بهدف زيادة اواصر الروابط بين الطرفين وبالتالي المساهمة في رفع معنوياتهم تمهيدا لتقديم مستويات فنية جيدة .

وقام الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري علاء نبيل ومساعده احمد عبدالقادر ومدرب حراس المرمى انيس شفيق بزيارة الى اللاعبين المصابين والذين يؤدون امتحانات الثانوية في بيوتهم في العاصمة عمان ، ومن المنتظر ان يتوجه الجهاز الفني صاحب العقلية الكروية المميزة اليوم الى الشمال لزيارة لاعبي المنتخب القاطنين في اربد والرمثا .

وتأتي هذه البادرة الطيبة من الجهاز الفني للمنتخب لتؤكد جدارتهم بقيادة المنتخب من خلال التركيز على مساندة اللاعب في جميع الاحوال والظروف مما ينعكس ايجابا على اللاعبين وفنياتهم .

من جهة اخرى استدعى منتخب الشباب 10 من لاعبي المنتخب غير المرتبطين بالامتحانات لمواصلة التدريبات ايام الخميس والجمعة والسبت للحفاظ على جاهزيتهم .

يذكر ان المستوى الفني لمنتخب الشباب ارتفع في الاشهر الاخيرة ليدل على سلامة نهج القائمين عليه .

المحترف عامر يعود لشباب الحسين الاثنين

من المنتظر ان يلتحق المحترف الفلسطيني في صفوف فريق شباب الحسين لكرة القدم تيسير عامر بتدريبات فريقه يوم الاثنين المقبل قادما من الاراضي الفلسطينية بعد زيارة الى الاهل والاصدقاء .

وبحسب الناطق الاعلامي للنادي جمال ابو زيد فان المحترف عامر كان من المفترض ان يلتحق بصفوف الفريق اعتبارا من اليوم الاحد الا ان بعض الظروف حالت دون ذلك الامر الذي اخر وصوله الى عمان .

يشار الى ان شباب الحسين كثف استعداداته في الفترة الاخيرة تحضيرا لمباراة الفريق المقبلة في الدور نصف النهائي في كاس الاردن امام الحسين-اربد يوم 31 الشهر الجاري .

القصاص يراس وفد شباب الحسين الى العقبة

يتراس رئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص وفد فريق كرة القدم الذي سيتوجه الى العقبة يوم الخميس المقبل لاقامة معسكر تدريبي استعدادا لمباراة الكاس .

ويضم الوفد الاداري جمال ابو زيد ورمضان نصرالله ، اما الجهاز الفني فيضم يعقوب اللحام ومدرب الحراس يوسف خاطر اضافة الى 25 لاعبا .

معالي يغيب عن الوحدات

غاب لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم ايهاب معالي عن تدريبات فريقه خلال الثلاثة ايام الماضية بسبب اصابة في العضلة الخلفية ادت الى منعه من المشاركة في التمارين اليومية التي يجريها الفريق استعدادا لمباراة تتويجه بطلا للدوري الممتاز والتي ستجري يوم الخميس المقبل امام ذات راس ، كما يستعد الفريق للاستحقاق الاهم وهو مباراة الفريق الهامة امام النادي الفيصلي يوم 31 الجاري في الدور نصف النهائي لمباراة الكاس .

ومن الجدير بالذكر ان معالي لم ياخذ فرصته الكاملة مع الفريق حتى الان حيث لم يشارك الا لدقائق معدودة في المباريات .

برنامج تدريب لـ البلص والشقران

وضع مدرب فريق نادي الحسين-اربد لكرة القدم اسامة قاسم برنامجا تدريبيا خاصا للاعبه محمد البلص الذي تخلف عن مرافقة الفريق الى العاصمة اللبنانية بيروت .

وياتي هذا البرنامج للحفاظ على جاهزية اللاعب الذي تخلف عن تدريبات الفريق الاخيرة بسبب ظروف عمله .

كما تخلف عن مرافقة الفريق ايضا اللاعب علي الشقران الذي لازال يواصل برنامجه التاهيلي نتيجة الاصابة القوية التي لحقت بركبته اثناء مباراة الحسين اربد والوحدات في اياب الدوري الممتاز .

كواليس النجوم

* عدد من لاعبي الاندية الممتازة ومع انتهاء الموسم بدأوا يبحثون عن فرصة للعب في اندية اخرى .. معظم هؤلاء اللاعبين من الماركة الممتازة والذين يعتمد عليهم الفريق كثيرا ..!!

* حوالي 500 دينار لاتزال تشكل نقطة خلاف بين ناديين ممتازين بشان رغبة النادي الاول في استقطاب لاعب من النادي الثاني .. المفاوضات لم تصل حتى الان الى طريق مسدود بانتظار الجلسة القادمة من المفاوضات .. !!

 

التعليق