مباريات حاسمة في الاسبوع السادس من كرة الثانية اليوم

تم نشره في الجمعة 20 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً

     عمان- تدخل منافسات دوري اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم اليوم مرحلة حاسمة عندما تقام في الساعة الرابعة مساء مباريات الاسبوع السادس للمجموعة الثانية حيث يعتبر لقاء الرصيفة (8) نقاط  والزرقاء ( 7) نقاط الذي سيجري على ملعب كنعان عزت هو الاقوى حيث سيدفع الرصيفة بكامل ثقله الهجومي سعيا لتحقيق الانتصار الذي سيدفعه نحو الصدارة اذا ما تعثر متصدر المجموعة البادية، اما فريق الزرقاء فيرى في مباراة اليوم حدثا فاصلا اذا ما اراد المنافسة على احدى بطاقتي الصعود، جميع هذه المعطيات تشير الى ان اللقاء سيشهد اثارة وندية سعيا لتحقيق الهدف.

       وعلى ملعب الهلالية تنتظر فريق البادية المتصدر برصيد 9 نقاط مهمة سهلة عندما يقابل فريق مؤتة نتذيل المجموعة في مباراة يطمح خلالها البادية الى تأكيد احقيته بتصدر المجموعة وبالتالي التأهل الى الدور الثاني، فيما تبدو مهمة مؤتة صعبة نوعا ما وهو يواجه فريقا منظما يسعى جاهدا للصعود.

       امام ملعب البتراء فيشهد لقاء حي الامير حسن ( 5) نقاط والفحيص (4) نقاط في مباراة متكافئة يسعى من خلالها الطرفان على الابقاء على بارقة الامل بالمنافسة والتي اضحت شبه مستحيلة للفارق النقطي علما ان الاسبوع المقبل سيكون السابع والاخير في الدور الاول من الدوري. عموما مباريات اليوم ستحدد بنسبة كبيرة الفريقين المرشحين بقوة للتأهل الى الدور الثاني.

التعليق