حامل اللقب يبدأ مشواره بلقاء سهل في كاس ملك البحرين

تم نشره في الثلاثاء 17 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً

المنامة - يبدأ حامل اللقب فريق الشباب مشواره في مسابقة كاس ملك البحرين بمواجهة فريق مدينة عيسى احد فرق الدرجة الاولى غدا الاربعاء ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة التي تنطلق اليوم الثلاثاء بلقاء الاتحاد مع الساحل والرفاع الشرقي مع الحالة.

وسيواجه سترة بطل دوري الدرجة الأولى التضامن غدا الاربعاء في مباراة قوية، بينما يلعب النجمة امام المنامة والمحرق مع المالكية الخميس المقبل، وتختتم منافسات هذه المرحلة يوم الجمعة بلقاء بطل الدوري العام الرفاع مع البسيتين والاهلي مع البحرين.

وستكون مهمة حامل اللقب الشباب شبه مريحة عندما يواجه مدينة عيسى الذي فاز على الاتفاق في الدور التمهيدي 3-1.

ويطمح الشباب بقيادة مدربه الوطني احمد الدخيل الى تكرار الانجاز التاريخي الذي حققه للمرة الاولى بالموسم الماضي عندما فاز على البسيتين 2-1 في المباراة النهائية.

وستشهد انطلاقة منافسات هذا الدور لقاءات متكافئة حيث يلتقي الاتحاد مع الساحل والفريقان من فرق الدرجة الأولى وكان الاتحاد قد بلغ هذه المرحلة بعد فوزه على البديع 2-صفر في الدور التمهيدي.

أما الحالة الهابط الى الدرجة الاولى لاحتلاله المركز الاخير في الدوري سيواجه الرفاع الشرقي في اعادة للقاء الفريقين في المرحلة الاخيرة من الدوري والذي كسبه الرفاع الشرقي بنتيجة قاسية 5-1.

وسيواجه سترة بطل الدرجة الاولى مهمة صعبة عندما يلتقي التضامن ثالث دوري الدرجة الاولى ومن المتوقع ان تشهد المباراة اداء قويا من الفريقين نظرا لتقارب المستوى.

اما المحرق فسيطمح الى تعويض اخفاق الدوري واللقب المفقود بتحقيق لقب الكأس ولن تكون مهمته سهلة عندما يلتقي المالكية وصيف الدرجة الاولى ومن المتوقع ان تشهد المباراة حضورا جماهيريا غفيرا من عشاق الفريقين.

وسيسبق لقاء المحرق والمالكية مباراة متكافئة بين المنامة والنجمة وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين في المرحلة الاخيرة من الدوري انتهى لصالح النجمة 2-1.

ولن تكون مهمة بطل الدوري الرفاع امام البسيتين سهلة حيث يسعى الاخير الى تكرار انجاز الموسم الماضي ووصوله الى المباراة النهائية.

أما الاهلي فيواجه البحرين في مباراة شبه متكافئة يسعى فيها الاهلي الى تكرار انجازه قبل موسمين بينما البحرين يطمح في تقديم مباراة جيدة واجتياز هذه المرحلة الى دور الثمانية.

التعليق