شباب الاردن والهلال المقدسي يوقعان رسميا على اتفاقية اعارة لافي

تم نشره في الثلاثاء 17 أيار / مايو 2005. 09:00 صباحاً
  • شباب الاردن والهلال المقدسي يوقعان رسميا على اتفاقية اعارة لافي

    عمان - وقع ناديا شباب الاردن والهلال المقدسي يوم امس،اتفاقية رسمية تنص على اعارة فادي لافي لشباب الاردن خلال موسم الكرة 2005/2006،حيث وقعها عن جانب الهلال المقدسي السيدان نبيل ابو عمر رئيس النادي ومفيد فطين امين الصندوق خلال  وجودهما في الاردن.

   واكد سليم خير رئيس نادي شباب الاردن على عمق العلاقة التي تربط بين ناديي شباب الاردن والهلال المقدسي،مشيرا الى ان نادي شباب الاردن يولي اهتماما كبيرا في تنمية العلاقات الاخوية مع الاندية الفلسطينية،وبذل كافة الجهود لتطويرها وتذليل الصعاب معها،ومؤكدا ان فادي لافي هو ابن نادي شباب الاردن ويلقى الدعم والرعاية الكاملة،مما جعله يشعر بالراحة ويبدع في عطائه.

من جانبه اشار نبيل ابو عمر رئيس نادي شباب الاردن على ان العلاقة اكثر تميزا بين الهلال المقدسي وشباب الاردن،وقد حظي شباب الاردن بشعبية كبيرة في فلسطين وبين الاندية وابناء الشعب الفلسطيني هناك،وان الجميع يشعر بالسعادة لمشاهدة فادي لافي وهو يرتدي زي شباب الاردن ويتألق معه فهو "اي فادي" سفير للكرة الفلسطينية وموجود بين اهله واحبته.

وتمنى نبيل ابو عمر ان يتم تطوير العلاقة بين الناديين مرحبا بمشاهدة شباب الاردن في فلسطين بأقرب فرصة ممكنة،اما مفيد فطين امين الصندوق فقد اكد على اهمية تعزيز العلاقات الناديين الشقيقين في كافة المجالات.

التعليق