فوز كبير للأردنية ومعنوي لمؤتة في سلة الجامعات

تم نشره في السبت 14 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً
  • فوز كبير للأردنية ومعنوي لمؤتة في سلة الجامعات

عمان- أكد فريق الجامعة الأردنية لكرة السلة للطالبات يوم أمس تفوقه على نظيره الهاشمية ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة الجامعات بفوز كبير حققه عليه بنتيجة 98/21 الشوط الأول 44/12 في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة الأردنية التي برز من فريقها دانا فضة ودينا ناصر ورندة شنانير فيما تاهت لاعبات الهاشمية طوال الوقت أمام أداء لاعبات الأردنية باستثناء نانسي عياش التي لم تفلح وحدها في تعديل النتيجة. وفي نفس المجموعة حققت مؤتة فوزا معنوياً على آل البيت في اللقاء الذي أقيم بينهما على صالة العلوم التطبيقية فعادت بفوز بلغت نتيجته 35/20 الشوط الأول 19/12 وبرز من مؤتة مروة مطارنة وهبة رواشدة وعلا خصاونة، ومن آل البيت أريج علوة وفاطمة الطبري.

  وضمن منافسات المجموعة الثانية لم يكتب للقاء الذي كان من المقرر إقامته بين عمان الأهلية واليرموك بسبب تأخر الأخير لما يزيد عن 20 دقيقة في الحضور إلى صالة عمان الأهلية فأعلن حكمي اللقاء فوز الأهلية بالتغيب ويصبح بذلك رصيد الأهلية 15 نقطة. فيما يسدل الستار عن مرحلة الإياب عند الساعة 2.30 ظهر اليوم بلقاء معنوي يجمع البلقاء برصيد 8 نقاط وفيلادلفيا برصيد 6 نقاط على صالة الأخير.

  وكان فريقا الأردنية والهاشمية تأهلا للدور الثاني من البطولة عن المجموعة الأولى، فيما تأهل فريقا التكنولوجيا وعمان الأهلية عن المجموعة الثانية، حيث يلتقي في قبل النهائي عند الساعة الثالثة عصر بعد غد الاثنين فريقا الأردنية وعمان الأهلية على صالة الأخير، فيما تستضيف الهاشمية فريق التكنولوجيا على صالتها الرياضية.

  اللجنة الفنية للبطولة أصدرت برنامج الدور قبل النهائي لبطولة الطلاب الذي ينطلق عند الساعة الثالثة عصر يوم غد الأحد بلقاء التطبيقية والهاشمية على ملعب الأخير، فيما يشهد ملعب عمان الأهلية لقاء فريق الجامعة مع الأردنية.

 

التعليق