رونالدو ودانييلا ينفيان وجود أي اتفاق مالي بينهما

تم نشره في السبت 14 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً
  • رونالدو ودانييلا ينفيان وجود أي اتفاق مالي بينهما

ريو دي جانيرو - نفى لاعب كرة القدم البرازيلي الدولي رونالدو نجم هجوم فريق ريال مدريد الاسباني وصديقته السابقة عارضة الازياء ومقدمة البرامج التلفزيونية دانييلا سيكاريللي اول امس الخميس أنهما وقعا اتفاقا يقضي بحصول دانييلا على مليون دولار من رونالدو في حالة انفصالهما قبل الزواج رسميا.

  ونفى الثنائي رونالدو ودانييلا في بيان صحافي امس ما ذكرته تقارير صحافية عن حصول دانييلا على 4.5 مليون يورو (5.79 مليون دولار) إذا فشلت علاقتهما العاطفية، وذكر البيان الصحافي أن الارتباط بينهما لم ينفذ باتفاق زواج بناء على الثقة وأن أيا من الطرفين لن يستفيد ماديا من الطرف الاخر.

  وعادت دانييلا مساء الاربعاء من العاصمة الاسبانية مدريد إلى البرازيل، وأشارت صحيفة "فوليا دي ساو باولو" إلى أن دانييلا تريد استئناف حياتها اليومية كما كانت في الماضي وممارسة رياضة العدو لانها تشعر بأنها أصبحت "بدينة".

  وذكرت الصحيفة أن سبب الانفصال هو الغيرة حيث يشكو رونالدو من تدخل دانييلا بدرجة كبيرة في حياته بينما تقول هي إنه يتركها بمفردها في المنزل ويستمتع هو بحياته مساء في أسبانيا، وذكرت الصحيفة أيضا أن دانييلا كانت قاسية على رونالدو لانه لم يسافر إلى البرازيل في نيسان/أبريل الماضي ليكون إلى جوارها بعد سقوط الحمل.

  وكان المكتب الصحفي لقناة "إم.تي.في" التلفزيونية قد ذكر مساء الاربعاء أن رونالدو انفصل عن دانييلا، وذكر في بيان مقتضب أن اللاعب رونالدو ودانييلا أعلنا انفصالهما رسميا واحتفاظهما بحق عدم الادلاء بأي تفاصيل بشأن هذا الموضوع.

  وأكد الاثنان انفصالهما رسميا بعد التقرير الذي نشرته صحيفة "أوستادو دي ميناس" حول غضب رونالدو من حضور دانييلا حفلا في منزل صديقها السابق جواو باولو دينيز وريث مالك سلسلة أسواق "بان دي أزوكار"، وأوضحت الصحيفة أن رونالدو الذي يرتبط بعلاقة عاطفية مع دانييلا منذ حزيران/يونيو الماضي وقع عقدا معها يضمن لها الحصول على 4.5 مليون يورو (5.79 مليون دولار) في حالة الانفصال.

  ونفت كاميلا لانوجليا المساعدة الصحفية لدانييلا في البداية ما جاء في التقرير وقالت إن دانييلا التي تعرضت لسقوط الحمل قبل أسابيع قليلة موجودة حاليا خارج البلاد، وبعد ساعات تراجعت لانوجليا عن ذلك وأصدرت بنفسها البيان الصحافي الذي يؤكد نهاية قصة الحب بين رونالدو ودانييلا بعد ثلاثة شهور فقط من الحفل الفخم الذي أقامه رونالدو في قلعة فرنسية في شانتيي وتكلف 700 ألف يورو لاعلان ارتباطه بدانييلا.

  ولن يحتاج رونالدو ودانييلا إلى الشروع في إجراءات الطلاق لان زواجهما لم يأخذ الصبغة الرسمية بسبب عدم استكمال إجراء الطلاق رونالدو من زوجته الاولى ميلاني دومينيغيز.

التعليق