إدو يؤكد رحيله مع انتهاء الموسم

تم نشره في الأربعاء 11 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً
  • إدو يؤكد رحيله مع انتهاء الموسم

 القاهرة - أكد لاعب خط وسط منتخب البرازيل ونادي آرسنال الانجليزي لكرة القدم إدو أنه مصر على ترك نادي أرسنال الانجليزي في نهاية الموسم الحالي.

 وكانت صفقة انتقال إدو (26 عاما) إلى فالنسيا الاسباني قد فشلت في كانون الثاني/يناير الماضي بعد رفض النادي الاسباني دفع مقابل مالي لخدمات اللاعب، وأعرب مدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينغر وقتها عن أمله في بقاء إدو مع الفريق.

 وصرح إدو لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) امس الثلاثاء: لقد قررت الرحيل بعد نهائي بطولة كأس الاتحاد الاوروبي ولكنني لم أقرر بعد إلى أي نادي سأنضم.. لقد سألت عدة أندية عني، ومنذ كانون الثاني/يناير الماضي تحدث وكيل أعمالي إلى أندية ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا من أسبانيا ويوفنتوس من إيطاليا.

 وأوضح إدو أن رغبته في اللعب بشكل أساسي في فريقه الجديد ستكون العامل الاكثر تأثيرا في قراره بالانضمام إلى نادي بعينه، وبدا إدو مترددا في اختيار الفريق الذي سينتقل إليه مشيرا إلى أن ريال مدريد أراد أن يتحدث إليه في السابق ولكنه ضم توماس غرافيسن بعد ذلك، كما أنه سيدخل في صراع مع نجوم كبار على مكان أساسي بالفريق لذلك يجب أن يتوخى الحذر قبل أن يقرر الذهاب إلى مدريد أو إلى برشلونة الذي يوجد فيه وضع مماثل.

 وأضاف إدو: بصرف النظر عن الراتب الذي سأتقاضاه، فالامر يتعلق أيضا بالدولة التي سأذهب إليها وما إذا كانت أسرتي ستسعد هناك، ولكن الامر الذي أثق فيه تماما هو رغبتي في اللعب بشكل دائم.

 وكان إدو قد أصيب بكسر في إصبع قدمه بعد انهيار صفقة انتقاله لفالنسيا، وبرغم استعادته للياقته البدنية لاحقا الا أن فينغر أبقاه خارج التشكيل الاساسي للفريق، وعاد إدو إلى المشاركة بمباريات آرسنال كلاعب بديل في الاسابيع القليلة الماضية، ومازال يأمل في اللعب والظهور بمستوى جيد في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي أمام مانشستر يونايتد في 21 من الشهر الجاري بستاد "ميلينيوم".

التعليق