لورين يعود لمنتخب الكاميرون

تم نشره في الثلاثاء 10 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً

   ياوندي - قال البرتغالي ارتور جورج مدرب منتخب الكاميرون لكرة القدم أمس الاحد ان المدافع لورين لاعب ارسنال الانجليزي وافق على العودة الى المنتخب الكاميروني الذي يستعد لمواجهة بنين الشهر المقبل في تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم بعد غيابه ثلاثة اعوام.

ويرفض لورين الانضمام لمنتخب الكاميرون منذ نهائيات كأس العالم 2002 التي شارك خلالها في مباراته الدولية الرابعة والعشرين وقال ان حوادث تتعلق بسوء ادارة الفريق كانت وراء قراره.

واعلن المدافع بيير ومي وموديستي مبامي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي استعدادهما ايضا للعودة الى منتخب الكاميرون بعد ابتعادهما عن الفريق بسبب خلافات مع مدربه السابق وينفريد شافر.

وضم جورج كل من ومي الذي احرز عدد من الاهداف الرائعة لفريق بريشيا الايطالي هذا الموسم ومبامي الى تشكيلة اولية لمنتخب الكاميرون مؤلفة من 29 لاعبا قبل مواجهة بنين في الرابع من يونيو حزيران المقبل في المجموعة الافريقية الثالثة بتصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم 2006.

وتواجه الكاميرون التي ستخوض مباراتها الثالثة تحت قيادة جورج خطر الخروج من التصفيات وعدم التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الاولى منذ عام 1990 عندما وصلت لدور الثمانية في النهائيات التي اقيمت في ايطاليا.

وتتخلف الكاميرون باربع نقاط عن ساحل العاج التي تتصدر المجموعة قبل اربع جولات على نهاية التصفيات.

ويتأهل الفريق الذي يفوز بصدارة المجموعة الى النهائيات التي ستقام في المانيا العام المقبل.

التعليق