فاست لينك يتحدى بطل استراليا على كأس سلة سنغافورة

تم نشره في الأحد 8 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً
  • فاست لينك يتحدى بطل استراليا على كأس سلة سنغافورة

سنغافورة- يلتقي فاست لينك على كأس بطولة سنغافورة الودية الرباعية بكرة السلة صباح اليوم مع بطل استراليا (Sydney Kings) الذي لحق ببطل الأردن إلى المباراة النهائية.

وفاز فاست لينك على بطل كوريا الجنوبية (TG) بفارق 28 نقطة 97-69، فيما فاز الفريق الاسترالي على بطل الصين (Beijing Ducks) بنفس الفارق 87-59.

وتعتبر بطولة سنغافورة الرباعية الدولية الأولى من المشاريع الرياضية التسويقية التي يتوقع لها التطور والنجاح في المستقبل، حيث أقيمت على جولتين يتأهل الفائزون من الجولة الأولى إلى المباراة النهائية في الجولة الثانية فيما يعلب الخاسرون على المركز الثالث.

وستقام على هامش البطولة مباراة استعراضية تجمع بين منتخب سنغافورة لكرة السلة وفريق من اللاعبين الفلبينيين المحترفين تسبق المباراة النهائية بين فاست لينك وبطل استراليا، فيما تقام مباراة المركز الثالث بين بطل كوريا وبطل الصين في ساعة مبكرة من صباح اليوم قبل المباراة الاستعراضية.

ويتميز في الفريق الاسترالي كل من لاعب الـ NBA السابق ميج باتير ومواطنه جوسين سميث حيث سجلا 20 و16 نقطة على التوالي امام بطل الصين، فيما اظهر محترف فاست لينك سكوتي ثورمان تألقه المعهود وسجل 21 نقطة خلال فترة ونصف لعبها فقط طوال المباراة امام بطل كوريا وأضاف مواطنه الجديد ليت 17 وتكفل ايمن ادعيس بتسجيل 12 نقطة.

وبحسب إداري فاست لينك طارق الحوساني فان مواجهة المباراة النهائية ستكون صعبة جدا على اعتبار المستوى الكبير الذي ظهر عليه بطل استراليا الذي يضم لاعبين اميركيين عقد كل منهما يتجاوز 300 ألف دينار بالسنة الواحدة، إلا أن ذلك لن يمنع ممثل السلة الأردنية لتقديم الأداء الرائع الذي قدمه في مباراة الجولة الأولى أمام بطل كوريا حيث ظهر الفريق بأحسن حالاته.

واضاف الحوساني ان معنويات لاعبي فاست لينك في قمتها وهو ما تدلل عليه الحصص التدريبية التي يخوضها الفريق صباحا ومساء تحت اشراف الجهاز الفني المتكامل.

يذكر أن غاية بطل الأردن من المشاركة في هذه البطولة هو تحضير اللاعبين فنيا ونفسيا للمشاركة في الاستحقاقين الجديين المقبلين وهما: بطولة الأندية العربية المقررة في عاصمة المال الاماراتية دبي خلال الفترة من 12 إلى 25 أيار/ مايو الجاري، وثم في نهائيات ابطال آسيا المقررة في العاصمة الفلبينية مانيلا اعتبارا من 30 ايار/ مايو الجاري ايضا.

التعليق