مؤتمر علمي رياضي لطلبة الدراسات العليا في "الأردنية"

تم نشره في الأحد 8 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً

   عمان- تواصلت في كلية التربية الرياضية بالجامعة الأردنية التحضيرات لتنظيم المؤتمر العلمي الأول لطلبة الدراسات العليا لمستوى الدكتوراه والماجستير والمقرر إقامته يوم بعد غد الثلاثاء في مقر الكلية.

  المؤتمر الذي يعد الأول من نوعه في الأردن لقي اهتماماً كبيراً من رئيس الجامعة الأردنية د. عبد الرحيم الحنيطي نظرا للإشراف الكامل على فعالياته من قبل الطلبة، وقد تمت مخاطبة عميد كلية الدراسات العليا لتعميم الفكرة على باقي كليات الجامعة.

   التحضيرات اشتملت على تشكيل عدد من اللجان الفرعية أبرزها لجان المناقشة للبحوث العلمية التي قدمت وعددها 17 بحثاً تتناول موضوعات في الفسيولوجيا وعلم الأداء الحركي والإصابات والإدارة الرياضية وعلم النفس وعلم الاجتماع والتأهيل الطبي. وقد أنجزت اللجنة المنظمة وضع برنامج المؤتمر في صورته النهائية.

المؤتمر الذي سيكون فرصة كبيرة لتحقيق الفائدة للهيئات والمؤسسات الرياضية في مقدمتها اللجنة الأولمبية والمدربين من الأندية والاتحادات الرياضية نظرا لتنوع الموضوعات العلمية التي سيتم طرحها، كما دعيت عدد من الشخصيات الرياضية والرسمية للإطلاع على آخر الدراسات والأبحاث العلمية التي أجريت في الحقل الرياضي خلال الفترة الأخيرة.

التعليق