الاولمبية ترفض معسكر منتخب الطائرة في ايران استعدادا لكأس العالم

تم نشره في الجمعة 6 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً
  • الاولمبية ترفض معسكر منتخب الطائرة في ايران استعدادا لكأس العالم

دعوة السعودية والمغرب وسورية للعب في عمان

      خالد المنيزل

عمان - رفضت اللجنة الفنية الاولمبية اقامة معسكر تدريبي لمنتخب الطائرة في ايران لمدة عشرة ايام استعدادا لتصفيات كاس العالم للمجموعة الاسيوية الاولى التي تقام في الامارات العربية  خلال الفترة من 26 /5 – 2/6 المقبل  والتي تضم الى جانب الاردن كلا من الامارات العربية وعُمان وقطر وجزر المالديف .

 وعلمت الغد ان فنية الاولمبية رفضت المعسكر لاسباب مالية فقط حيث تبلغ تكلفة المعسكر حوالي 16 الف دينار ، وليست لاسباب فنية .

هذا الامر وضع اتحاد الطائرة في حيرة من امره وبدا يفكر في البديل خاصة وان هناك فرصة مواتية للمنافسة على بطاقة التاهل مع الامارات او قطر حيث يصعد فريقان للنهائيات التي تقام في اليابان عام 2006 .

وكشفت بعض المصادر في الاتحاد  الى ان النية تتجه لدعوة المنتخب السعودي الذي يلعب في المجموعة الثانية للحضور الى عمان لاقامة معسكر تدريبي واللعب مع منتخبنا الوطني خمسة مباريات خلال الاسبوعين المقبلين  ، وفي حال اعتذار السعودية فان هناك اتصالات مع الاتحاد المغربي للحضور الى عمان  ، اما اخر المحاولات فستكون مع الاتحاد السوري من اجل حضور المنتخب الى عمان واللعب معه خمسة مباريات ودية قبل السفر الى الامارات العربية يوم 26 الجاري  .

وفي ظل الاجواء الجديدة بات على الجهاز الفني للمنتخب العمل على رفع الروح المعنوية للمنتخب من اجل تقبل الظروف  الجديدة  ، وكان الجهاز الفني للمنتخب قد عدل برامج المباريات الودية  حيث يلعب غدا السبت مع البقعة  ، وكان قد الغى المباريات التي كانت مقررة مع الدفاع المدني والكرمل من اجل جدولتها من جديد  .

ومما يذكر ان استعدادات منتخبنا الوطني لتصفيات كاس العالم قد بدأت من بداية العام حيث اقام معسكرا تدريبيا في سلطنة عُمان لعب خلاله خمسة مباريات ودية ، وانتقل بعدها وشارك بدورة التضامن الاسلامي التي اقيمت في السعودية وحل بالمركز التاسع  ، بعد الفوز على سورية والخسارة امام كل من الجزائر والسعودية والسودان  .

ويضم منتخبنا الوطني اللاعبين ماجد البس وفارس الكردي ومحمد الواوي كصانعي العاب والضاربين عبدالله بني عيسى ومحمد الحوراني واحمد مرجان وجميل ابو الرب ومحمد ابو كويك وشريف عبدالله من مركز وحسن قمر من مركز وعلي ثامر وعبدالرحمن غانم .

التعليق