خالد حسن يرفض الاحتراف والدعجة إلى يد الأهلي

تم نشره في الخميس 5 أيار / مايو 2005. 09:00 صباحاً
  • خالد حسن يرفض الاحتراف والدعجة إلى يد الأهلي

     عمان- اعتذر لاعب نادي السلط والمنتخب الوطني لكرة اليد خالد حسن رسمياً الى إدارة نادي الابتسام السعودي لعدم قدرته على تلبية دعوته للإحتراف في صفوف الفريق السعودي خلال الموسم المقبل.

    وجاء قرار حسن نظرا لظروف عمله وطلب النادي الذي يلعب في مصاف دوري الدرجة الأولى، أن تكون مدة الاحتراف عاما كاملا وليس لفترة محدودة الأمر الذي رفضه لاعب السلط والذي أكد تمسكه بفريقه.

    على ذات الصعيد وقع لاعب نادي عمان سلمان الدعجة رسمياً في كشوفات فريق الأهلي للعب في التشكيلة البيضاء للموسم الحالي ولم يعرف حتى الآن عن قيمة صفقة الانتقال.

    وفي مدينة اربد لا زالت مفاوضات انتقال اللاعبين السوريين باسل الريس وفراس أحمد مستمرة مع نادي الحسين اربد، حيث أكد مصدر مطلع أن نتيجة هذه المفاوضات ستعلن خلال أيام. وكان اللاعبان السوريان لعبا الموسم الماضي في صفوف العربي الذي رفض من جانبه انتقال حارس مرماه إلى صفوف نادي الحسين اربد بمبلغ يقل عن 14 ألف دينار لتتعطل بذلك الصفقة.

    بدوره فإن النادي العربي ونادي أم جوزة أقاما شبكة من الاتصالات مع الأندية السورية لاستقدام لاعبين من هناك، في حين تمسك السلط رسمياً باللاعب السوري احمد المحاميد الذي سيخوض موسم احتراف جديد مع بطل الدوري.

التعليق