بايرن ميونيخ يحتفل رسميا باللقب في نهاية الدوري

تم نشره في الأربعاء 4 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً
  • بايرن ميونيخ يحتفل رسميا باللقب في نهاية الدوري

    برلين - اعلن نادي بايرن ميونيخ الالماني أمس الثلاثاء انه سيحتفل باحراز فريقه لقب بطل الدوري الالماني لكرة القدم للمرة التاسعة عشرة في تاريخه رسميا في 14 من الشهر الحالي بعد لقائه مع نورمبرغ في المباراة الاخيرة التي ستقام على الملعب الاولمبي.

ويتوقع حضور 15 الف مشجع للفريق البافاري في ساحة مارينبلاتس حيث مقر عمدة مدينة ميونيخ للمشاركة في الاحتفال،غير انه خلافا للمرات السابقة لن يتمكن اللاعبون والهيئة الادارية للنادي من الظهورعلى شرفة عمدة المدينة كون المقر يشهد حاليا اعادة ترميم.

في المقابل وضعت البلدية في تصرف النادي شرفة متحركة لتمكينه من تحية جمهوره وعرض الدرع امامه بعد ان يكون جاب شوراع العاصمة البافارية.

    وسيكون اللقاء بين بايرن ميونيخ ونورمبرغ ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين ما قبل الاخيرة من الدوري اخر مباراة يخوضها الفريق البافاري على ارض هذا الملعب كونه سيخوض مباريات الموسم المقبل على ملعبه الجديد اليانز ارينا الذي شيد في شمال مدينة ميونيخ لاستضافة بعض المباريات التي ستقام ضمن نهائيات كأس العالم التي ستقام في المانيا عام 2006.

من جهة اخرى، اقترح الرئيس الفخري لبايرن ميونيخ ونجمه الدولي السابق فرانتس بيكنباور تمديد عقد المدافع الفرنسي بيكسنتي ليتزاراتزو.

وكان رئيس النادي الحالي كارل هاينز رومينيغه اقترح على ليتزاراتزو امس الاعتزال وانهاء مسيرته في القمة.

 

التعليق